صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في بورتسودان الاتحاد يصالح جماهيره ويعبر الشاطئ بثلاثية.. ودبايوا صاحب العروض المميزة يخسر

22

استاد بورتسودان
عاد الاتحاد إلي سكة الانتصارات في الدوري المحلي ببورتسودان وحقق فوزه الاول عندما عبر الشاطئ بثلاثية مقابل هدفين أكدت أفضليتة وكما سبق ذكره أن الاتحاد لم يكن بالسوء وبفوزه الاخير وضع نفسه في الطريق للإنتصارات وهو بلا شك فريق كبير ولم يحالفه التوفيق في الاسابيع الماضية ونأمل أن تتواصل الجهود من اجل إسعاد قاعدتة.

أما صاحب الاسلوب السلس في الاداء فريق دبايوا ظل يبهر الرواد بأداءه واسلوبه في اللعب إلا أن الفريق يعاني من عقم هجومي كبير ونتائجه لا تتناسب مع أداءه ويفشل في تحقيق النتيجة خاصة ان الدوري يحسب بالاهداف المحرزه في شباك الخصوم مما يكفل له الفوز بنقاط المباراة.
يشهد إستاد بورتسودان مساء اليوم  اللقاء الذي يجمع فريقا حي العرب والمريخ في لقاء من نار، خاصة من واقع مستوي الفريقين في الفترة الاخيرة كما ظلت تشهد مبارياتهما أثارة وندية، ويدخل السوكرتا المباراة بعد فوزه علي الشاطئ خشم القربة 4/2 في منافسة الدوري التأهيلي وفي رصيده 10 نقاط، اما المريخ تعادل بأرضه امام السهم القضارف في الدوري العام بهدف يملك 7نقاط، وتتواصل المنافسة بالثلاثاء بلقاء الهلال والجهاد، وبالاربعاء 24/4 الشاطئ ودبايوا، الخميس 25/4 الثغر والامل، وفي دوري الثانية فاز الشبيبة علي النصر بهدفين نظيفين، ويلتقي يوم الاربعاء 24/4
فريقا النصر والوحدة، وبالجمعة 26/4 لقاء البجاوي والميرغني، والاثنين 29/4 الدفاع والشبيبة، الثلاثاء 30/4 الافارقة والبجاوي، وفي دوري الثالثة فاز الثورة علي الاهلي بهدف، ويلتقي عصر الاثنين 22 ابريل شباب حلايب والنسور، والثلاثاء 23 ابريل لقاء العملاق والاسرة، والخميس 25/4 قلب الاسد والبركان، السبت 27/4 ترهاقا واكوبام، والاحد 28/4 الساحل والشعلة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد