صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في تجربة قوية ومفيدة حيدوب يخسر أمام كوبر بهدف نظيف وينازل توتي غدا الأحد بملعب سلاح المهندسين

93

 

كتب : عزالدين الحيدوسي

خسر فريق حيدوب تجربته الإعدادية الودية امام كوبر بهدف دون مقابل، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت بملعب كوبر إستعدادا وتاهباً لانطلاقة الموسم الكروي الجديد وخوض غمار مباريات الدوري الوسيط مجموعة ملعب القضارف الذي سيواجه فيها حيدوب غرسلي سنار ومريخ نيالا والنيل حلفا الجديدة والنهضة ربك ورابطة كوستي والأهلي القضارف.
وتعتبر مباراة كوبر الودية هي المباراة رقم (٨) منذ إنطلاقة الإعداد، حيث خاض حيدوب المباراة الأولي أمام النصر والثانية أمام الشعلة النهود والثالثة أمام شباب ناصر والرابعة أمام الخرطوم الوطني والخامسة امام الوادي نيالا والسادسة أمام الموردة العاصمي والسابعة امام الزومة والثامنة أمام كوبر ، وسيخوض الفريق تجربته الودية التاسعة أمام توتي غدا الأحد بملعب سلاح المهندسين الساعة الثامنة صباحا .
وتأتي كل هذه التجارب الإعدادية للوصول إلى الفوائد الفنية المرجوة قبل الدخول في المباريات الرسمية وكل هذه المباريات الودية شكلت خطوة متقدمة في تجارب والتجريب وستقدم قراءات جيدة للجهاز الفني والذي بدوره سيعالج جميع الأخطاء ولا يمكن قياس الفوائد الفنية إلا عندما يدخل الفريق أجواء المنافسات الرسمية .
ومن خلال مباراة اليوم أمام كوبر اجرى المدرب عمر عوض تنقا عددا من التبديلات على مبدأ إتاحة الفرصة لعدد كبير من اللاعبين من أجل الوقوف على مستوياتهم الفنية والبدنية ومتى استفادتهم من فترة معسكر الخرطوم والوصول الي التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها الفريق المباريات الرسمية المقبلة .
ويبحث الجهاز الفني مزيدا من المباريات الودية أمام أندية الممتاز قبل مغادرة البعثة إلى القضارف في ثاني عشر من فبراير المقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد