صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في تحدٍ جديد لقرار ولاء البوشي.. المفوضية تشرف على الجمعية العمومية لاتحاد الفروسية

99

في تحدٍ جديد من المفوضية الولائية ضد قرار وزيرة الشباب والرياضة الاتحادية ولاء البوشي أشرفت المفوضية الولائية على اجراءات الجمعية العمومية لنادي الفروسية بالخرطوم.

وكانت الوزيرة الاتحادية أصدرت قراراً بحل كل المفوضيات والهيئات الشبابية مؤخراً لكن هذا القرار وجد الرفض التام من البعض خاصة في المفوضية الولائية بالخرطوم.

وكان أعضاء الجمعيه العمومية لنادي الفروسيه بولاية الخرطوم جددوا الثقه في مجلس إدارة النادي السابق لنجاحه وتميزه في الأداء . جاء ذلك خلال إنعقاد فعاليات الجمعية العمومية للنادي مساء أمس الأول بدار النادي بالخرطوم بتشريف اللواء ركن عبدالرحمن الصادق المهدي رئيس الإتحاد الرياضي السوداني للفروسيه والدكتور الفاتح حسين رئيس مفوضية تسجيل هيئات الشباب والرياضه بولاية الخرطوم والأستاذ خالد هداية الله رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارة إتحاد الفروسيه ومجلس النادي ووفد المفوضية برئاسة مولانا سيف الدين المشرف علي الجمعيه والأستاذ سليمان حامد وعضوية كلا من أبوبكر مهداوي ود.  مجدي عبدالله وأشرف محمد حسن ومثل النادي في المنصه الرئيسيه للجمعيه كلا من الأساتذه محمد عبد الحليم وأشرف محمد عثمان وساره عبدالكريم حيث إستهلت الجمعية بتقديم خطابي الدوره والميزانيه وأجيزتا بالإجماع ومن جانبه أشاد الحبيب عبدالرحمن بإنجازات نادي الفروسيه مثمنا قي ذلك الدور الذي إضطلع به مجلس إدارة النادي في دورته السابقه بإحداث الحراك الرياضي والثقافي بالنادي فيما أكد  المفوض د. الفاتح أهلية وديمقراطية الحركه الرياضيه وأشاد بأدارة النادي واصفا الجمعية بالتميز وأشار بأن النادي يتمتع بإستقرار كامل ويعتبر من صفوة الأندية الرياضية علي الأطلاق إلي ذلك ثمن أعضاء الجمعيه الجهود المضنية التي بذلها مجلس إدارة النازي ودوره الفاعل في تطوير وترقية اللعبه . تخلل البرنامج عرض فيلم وثائقي جسد وعدد إنجازات النادي في الفترة السابقه التي شملت البطولات والمنافسات الرياضيه والثقافيه والجهات الراعيه ومشروعات الصيانه العامه بالنادي كما مجلس إدارة النادي بكافة الجهات الراعيه لكافة منافسات الفروسيه   وفي ختام الجمعيه أعلن مولانا سيف الدين عبدالرحيم مجلس الإداره الفائز بالتزكية برئاسة خالد عبدالله هداية الله ووليد تلودي نائبا للرئيس ومحمد حيدر جوده سكرتيرا وأشرف محمد عثمان أمينا للمال وعضوية آخرين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد