صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في ختام البطولة العربية الثانية للملاكمة .. سوريا تتوج بطلًا للمنافسة والجزائر ثانيًا والمغرب تحل ثالثًا

91

وسط حضور كبير تقدمه مولانا محمد عثمان خليفة الوزير رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ولاية الخرطوم.  ود. حمد النيل إسماعيل مدير الإدارة العامة للرياضة وأركان حربه وقادة الاتحاد العربي للملاكمة بقيادة الدكتور يوسف وقادة الاتحاد السوداني للملاكمة بقيادة الأستاذ عكرمة هاشم هارون وعدد من سفراء الدول العربية المشاركة  بجانب جمع غفير من عشاق رياضة الملاكمة السودانية اختتمت فعاليات البطولة العربية للملاكمة بصالة نجاة صالح بالحديقة الدولية حيث  تتصدرت سوريا  المركز الأول والجزائر تحل ثانيًا والمغرب ثالثًا ووصل السودان نهائي البطولة في وزن فوق الثقيل ونال الميدالية الفضية وثلاث برونزية.

من جانبه أشاد مولانا محمد عثمان  بدور الاتحاد وقدم التهنئة للاتحاد  لإنجاح البطولة

وأشاد دكتور يوسف الكاظم بتنظيم السودان ونجاحها للمرة الثانية مشيرًا إلى أن الاتحاد السوداني قدم عملًا كبيرًا خلال الفترة الماضية وذلك بتنظيمه لعدد من الدورات الدولية بمشاركة مجموعة من المدربين والحكام من الدول العربية والأفريقية والآسيوية .

كما أشاد لأستاذ عكرمة هاشم هارون  بالدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد العربي للملاكمة وإسهاماته الكبيرة في دعم مسيرة رياضة الملاكمة في الوطن العربي  مشيدًا بدور رئيسه الدكتور يوسف الكاظم ودعمه اللامحدود للملاكمة السودانية مشيدًا  برعاية بنك العمال الوطني للبطولة وخص عكرمة بالشكر للدكتور محمد إقبال المدير العام ود. بدر الدين القاسم مدير التسويق مؤكدًا مواصلة التعاون في تنفيذ برامج ومشروعات الاتحاد .

معبرًا عن امتنانه   لوالي ولاية الخرطوم الفريق أول هاشم الحسين .

كما تقدم بالشكر للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الاتحادي والولائي  ومحلية الخرطوم ومدير عام شرطة السودان، والاتحادات الرياضية وكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة

كما شكر أعضاء مجلس الإدارة    لنجاح هذه البطولة وشكر كل من ساهم في النجاح بما فيهم الإعلام الرياضي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد