صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في ختام التأهيلي..هلال الفاشر يحقق الانجاز بالصعود للممتاز.. والسوكرتا للسنترليق وحسرة في بورتسودان لوداع البحارة

24
هلال الفاشر

جرت يوم السبت (16 نوفمبر) مباراتان في ختام تأهيلي الممتاز جاءت نتائجهما علي النحو التالي:
هلال الفاشر يتعادل مع البحارة ويصعد للممتاز
حقق هلال الفاشر (7) نقاط انجاز كبير بالصعود للممتاز عقب تعادله الايجابي مساءً يوم بإستاد بورتسودان امام هلال الساحل (5) نقاط بثلاثة اهداف لكل بعد مباراة قوية وماراثونية شهدت إثارة ومتعة منذ بدايتها، بكر حمدي بالهدف الاول لهلال الفاشر في الدقيقة الثالثة من انطلاقة المباراة ليدرك محمد مقدم التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 20 ليضيف كامل النضيف الهدف الثاني لهلال الفاشر في الدقيقة 24 ليعود محمد مقدم ويدرك التعادل لهلال الساحل في الدقيقة 28 الذي اضاف الهدف الثالث في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني (هاتريك) ويتمكن محمد حراز من ادراك التعادل للضيوف في الدقيقة 16 ليتواصل الاداء سجالا مع افضلية لهلال الساحل حتي اعلن الحكم عن نهاية المباراة بعد ان اضاف 8 دقائق كوقت مضاف لتحتفل جماهير هلال الفاشر التي حضرت بكثافة لمساندة الفريق من داخل استاد بورتسودان مع اللاعبين والجهاز الفني وسيصل الاستاذ عثمان محمد يوسف كبر والي شمال دارفور للاحتفال بصعود فريق اخر من ولايتة عقب صعود مريخ الفاشر في الموسم الماضي، هذا وخرجت جماهير بورتسودان حزينة لابتعاد الهلال موسم اخر عن الممتاز.

السوكرتا يهزم مريخ كوستي ويتأهل للسنترليق

تأهل حي العرب بورتسودان (6) نقاط للعب في السنترليق ومواجهة الفريق صاحب المركز الـ12 بالدوري الممتاز بعد ان حقق فوزا غاليا علي مريخ كوستي (3) نقاط بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جري بكوستي عصرا بعد مباراة قوية ومثيرة من الطرفين خاصة من اصحاب الارض، بكر احمد حسن بالهدف الاول للمريخ عن طريق ركلة جزاء ارتكبت مع قائد الفريق محمد زكريا عقب الاعاقة من مدافع حي العرب خالد كوستي في الدقيقة (22) ليدرك ابكر سليمان هدف التعادل لحي العرب قبل نهاية الشوط الاول واضاف عبدالله اوهاج هدف الفوز في الزمن القاتل وطرد الحكم عضو الجهاز الفني لحي العرب بورتسودان عثمان ترتار في الشوط الاول.
بهذه النتائج يصعد الرابطة كوستي وهلال الفاشر مباشرة للممتاز بعدد ان جمعا 7 نقاط فيما احتل حي العرب المركز الثاني وسيلعب السنترليق وفي رصيده 6 نقاط واحتل هلال الساحل المركز الرابع بـ5 نقاط واخيرا مريخ كوستي بـ3 نقاط.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد