صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في ختام بطولة كأس الوالي للرماية بكسلا

32

النادي الوطني يتوج بطلاً للمنافسة وكسلا تنال كأس التنظيم

وزير الثقافة والإعلام بالولاية يؤكد دعمهم ومساندتهم للرماية لمزيد من التجويد والتطوير

رفيدة محمد أحمد

شهد مسرح (ساهرون) بكسلا ختام فعاليات بطولة كأس الوالي للرماية والتي جاءت تحت شعار (علموا أبناءكم السباحة والرماية وركوب الخيل ) وذلك بحضور وزير الثقافة والإعلام ومدير عام الشرطة ورئيس جهاز الأمن والمخابرات ومدير عام الوزارة بجانب مدير إدارة الرياضة ومدير النشاط الطلابي وقادة الاتحاد السوداني للرماية واتحاد المحلي بكسلا وجمهور غفير من محبي الرماية والإعلام . ورحب آدم جرنوس، مدير الرياضة بكسلا، بالحضور مشيراً إلى أن فكرة تكوين اتحاد للرماية بكسلا جاءت من الاتحاد السوداني للعبة والبطولة الحالية تأتي برعاية والي الولاية آدم جماع وبإشراف وزارة الشباب والرياضة مؤكداً مواصلة جهودهم لتطوير المنشط من أجل الوصول لمنصات التتويج الدولية وأشاد بأداء اللاعبين وتقدم بالشكر لكل من ساهم في إنجاح البطولة.

الوزارة والاتحاد

من جانبه أشاد العميد سيف الدين ميرغني، رئيس الاتحاد السوداني للرماية، بالتنظيم الذي صحب البطولة مشيرا إلى أن ولاية كسلا نجحت فى الاستضافة مؤكداً ظهور عدد من الموهوبين في هذه البطولة ، كما أشاد بجمهور كسلا وطالب المسئولين بالمحافظة على هذا المنشط من أجل الاستمرار وتحقيق الإنجازات وتقدم بالشكر لكل الأندية التي شاركت في البطولة متمنياً مواصلة هذا العمل لمزيد من التطوير و التجويد وعبر عن سعادته للنجاح الذي صحب البطولة، وأكد عبد الله عباس، وزير الثقافة والإعلام ممثل والي الولاية، وقوفهم مع منشط الرماية خاصة وأن هذا المنشط موجود في التأصيل (علموا أبناءكم السباحة والرماية وركوب الخيل ). وأشاد باتحاد الرماية المحلي ومدير الرياضة للجهود التي يبذلونها لتطوير المنشط مؤكداً مواصلة جهودهم ودعمه لتطوير الرماية بالولاية وطالب الاتحاد السوداني للرماية بمواصلة المساندة للرماية بالولاية من أجل الوصول لمنصات التتويج خارجياً.

التكريم والجوائز

وفي الختام تم تكريم الفائزين في منافسات بطولة كأس والي كسلا للرماية وفي مسابقة المسدس 9 ملم: جاء مدني عمر ( الوطني) في المركز الأول وحيدر عبدالكريم ( الوطني) ثانياً وحل عارف حسن ( الوطني) في المركز الثالث وفي مسابقة البندقية كلاشنيكوف : أحرز حيدر عبدالكريم ( الوطني) المركز الأول وجاء محجوب الطاهر (الوطني)ثانياً وصلاح فخر الدين ( الوطني) ثالثاً. وفي مسابقة البندقية كبيرة العيار :جاء حيدر عبدالكريم ( الوطني) في المركز الأول وساجد عبدالحميد ( الوطني )ثانياً وأنس عمر (الوطني )ثالثاً. وفي مسابقة الأطباق الطائرة: توج منتصر ادريس (أم درمان)بطلا للمنافسة وأحرز محمود حمدان ( كسلا) المركز الثاني ومبارك أحمد ( كسلا ) ثالثاً. وفي مسابقة بندقية الهواء سيدات: جاءت مناسك عمر أحمد ( كسلا)في المركز الأول وحلت أسماء التاج (كسلا)في المركز الثاني و إسراء اسماعيل (كسلا) ثالثاً وتوج النادي الوطني بطلاً للمنافسة. ونالت كسلا كأس التنظيم, وضمن فعاليات اليوم كرم الاتحاد السوداني للرماية كوكبة من رموز الولاية وعلى رأسهم والي الولاية ومدير عام الشرطة ورئيس جهاز الأمن وقائد الفرقة 41 مشاة ومدير إدارة الرياضة واتحاد الرماية بالولاية ، وكانت هنالك برامج ترفيهية مصاحبة بجانب فواصل غنائية.

رماية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد