صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في ختام كورس الحلقة الفنية للمعدين

23

دكتور نجم الدين يؤكد الدعم والمساندة للنهوض بالكرة الطائرة

الخبير الاثيوني يشيد بالدارسين ويطالب الاتحاد الدولي لدعم مركز الطائرة بالسودان

رفيدة محمد احمد

استضاف اتحاد التنس السوداني ختام فعاليات الكورس الدولي للحلقة الفنية للمعدين الذي نظمه مركز الخرطوم الدولي لتطوير الكرة بالخرطوم وجاء الختام برعاية الاتحاد الوطني للشباب السوداني وشهد الختام دكتور نجم الدين المرضي الوكيل بوزارة الشباب والرياضة –  احمد ابو القاسم سكرتير اللجنة الاولمبية السودانية   -محمد صالح وداعة مدير ادارة الرياضة بالوزارة -محمد خير عبد الرحيم المدير الاداري والمالي بالوزارة وقادة الاتحاد السوداني للكرة الطائرة بقيادة عمر كابو وخالد عبد الله وعبد الموجود صالح و مبشر كرشوم امين امانة الرياضة بالاتحاد الوطني للشباب السوداني وعادل ابراهيم المدير التنفيذي للمركز  بجانب الخبير الاثيوبي الما يو والدارسين في الكورس .

وتحدث الدارس مبارك محمد انابة عن الدارسين وتقدم بالشكر لقادة المركز الدولي واتحاد الكرة الطائرة والخبير المايو للجهود التي بذلوها لانجاح الكورس مؤكدا مواصلة جهودهم لترقية وتطوير الكرة الطائرة بالسودان .

الاولمبية والدعم

واشار دكتور عنر كابو الي ان المركز ظل يطبق وينفذ عدد من الدراسات من اجل التاهيل والتطوير وكسب الخبرات وتقدم بالشكر للوزارة واللجنة الاولمبية لوقوفها مع اتحاد الكرة الطائرة كما تقدم بالشكر للخبير الاثيوبي لحضوره للسوادن والاشراف علي الدراسة وتمني للدارسين دوام التقدم والنجاح ..

واشاد المهندس احمد ابوالقاسم بتنظيم الكورس والتخصيص في فنيات اللاعب المعد واضاف:نتمني ان يكون الكورس القادم في حائط الصد مشيرا الي ان هذه الدراسات تساهم في التطوير كما اشاد باتحاد الكرة الطائرة وعبر عن سعادته بزيادة الكوادر الفنية مؤكدا وقوفهم ودعمهم للاتحاد لمزيد من التطوير

الاتحاد والتطوير

وقال مبشر كرشوم امين امانة الرياضة بالاتحاد الوطني للشباب السوداني ان الكرة الطائرة شهدت حراكا ويسعي الاتحاد والمركز لمزيد من  التطوير والنهوض بالكرة الطائرة السودانية مؤكدا تعاونهم مع الاتحاد من اجل ترقية المنشط ..

وعبر الخبير الاثيوبي الما يو عن سعادته بالمشاركة والاشراف علي كورس الحلقة الفنية للمعدين بالسودان وتقدم بالشكر للاتحاد السوداني  للكرة الطائرة ومركز الخرطوم الدولي انابة عن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة مؤكدا نجاح الدراسة واشاد بالدراسين المشاركين في هذا الكورس مشيرا الي انه وضع  توصيات للاتحاد الدولي من اجل دعم المركز كما اشاد بانضباط الدراسين مع مناقشة القوانين الخاصة باللعبة وطالب الدارسين بتطبيق مادرسوهو من اجل التطوير مشيرا الي ان كل مدرب يمكن ان يصنع اثنين من المعدين كما اشاد بالدارسين من دولة اثيوبيا وارتيريا وجنوب السودان وتمني للدارسين دوام التقدم والنجاح

الوزارة والتكريم

من جانبه رحب دكتور نجم الدين المرضي  الوكيل بوزارة الشباب والرياضة بالخبير الاثيوبي المشرف علي الكورس والدارسين من دول الجوار واشاد بالاتحاد السوداني للكرة الطائرة ومركز الخرطوم للجهود التي يقومون بها من اجل ترقية المنشط واضاف قائلا: نحن اكثر حرصا علي الصلات والقيم ومركز الخرطوم يكافح لتطوير الكرة الطائرة ولابد من التعاون حتي تاخذ الكرة الطائرة مكانها ويجب علي المركز مواصلة الدراسات والبحوث لمزيد من التطوير مؤكدا وقوفهم مع المركز والاتحاد لمزيد من التطوير..

في الختام قام الاتحاد السوداني للكرة الطائرة بتكريم الاتحاد الوطني للشباب السوداني وامين امانة الرياضة بالاتحاد ومدير صالة هاشم ضيف الله والخبير الاثيوبي المايو .وقام الاتحاد الوطني للشباب السوداني بتكريم اللاعب الاثيوبي المشارك في الكورس امانويل واللاعب الارتيري انوك وكرم الدارسين الخبير الاثيوبي وتم توزيع الشهادات للدارسين في كورس الحلقة الفنية للمعدين والذين بلغ عددهم (30) دارس.

نجم الدين المرضي

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد