صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في ختام كورس الرخصة (أ) للمدربين الاشادات تنهال من قرن شطة وأحمد بابكر ومازدا

53
كورس الرخصة أ للمدربين  (1)
أختتمت ظهر أمس بأكاديمية تقانة كرة القدم السودانية بالخرطوم (2) فعاليات كورس المدربين للرخصة (أ) الذي نظمه الإتحاد السوداني لكرة القدم بالتعاون مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بإشراف محاضرين سودانيين بقيادة الكابتن محمد عبد الله مازدا والخبير أمين زكى والخبير أحمد بابكر والكابتن حمدان حمد والكابتن فوزي التعايشة وشرف الدين أحمد موسي بمشاركة (50) دارساً وشرف حفل الختام الأستاذ طارق عطا صالح نائب السكرتير العام للإتحاد السودانى لكرة القدم وصبري خليفة أبو الطيب مساعد أمين مال الإتحاد وحاتم ميرغني عبد الرحمن عضو مجلس الإدارة والدكتور حسن أبو جبل الأمين العام للإتحاد والكابتن قرن شطة مدير الإدارة الفنية بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم.
كورس الرخصة أ للمدربين  (2)
الكابتن محمد عبد الله مازدا رئيس اللجنة المركزية تحدث في الحفل مؤكداً بأنهم في اللجنة الفنية ولجنة التدريب حريصون كل الحرص علي ترقية وتأهيل المدربين وفقاً لموجهات الإتحادين الدولي والإفريقي وأبان بأن هذا الكورس يعتبر الأول للإتحاد السوداني بإشراف محاضرين سودانيين وقال بأنهم سيعملون علي إقامة مثل هذه الكورسات لتطوير كرة القدم السودانية وتأهيل المدربين العاملين ليواكبوا الجديد في عالم التدريب.
الخبير أحمد بابكر مدير الإدارة الفنية بالإتحاد السوداني لكرة القدم قال بأن الكورس كان ناجحاً بمشاركة خمسون دارساً من السودان ومصر وتونس وإشتمل علي الجانب النظري والعملي وأن الدارسون تلقوا برنامجاً يؤهلهم لنيل الرخصة (أ) ووعد بمواصلة مثل هذه الكورسات لتأهيل جميع المدربين.
الكابتن حمدان حمد تحدث إنابة عن المحاضرين وأكد علي نجاح الكورس الذي تم تنفيذ برنامجه بصورة طيبة وفقاً للمنهج المرسوم وبمحاضريين سودانيين مشيراً إلي أن الدارسين إستفادوا كثيراً من الكورس وشاركوا فيه بإيجابية مشيداً بالإتحاد السوداني لكرة القدم لإهتمامه بالتدريب ولإقامته مثل هذه الكورسات.
الخبير قرن شطة مدير الإدارة الفنية بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تحدث خلال الحفل ممتدحاً الإتحاد السودانى الذي يولى تأهيل كوادره الفنية إهتماماً كبيراً ونفذ العديد من الكورسات والدورات التدريبية لمنسوبيه وقال بأنهم في الكاف يعملون علي تأهيل جميع المدربين وأشاد بالمحاضرين السودانيين الذي شاركوا في الكورس وقال بأنهم من أفضل المحاضرين ويتمتعون بقدرات وإمكانيات عالية وطالب الدارسين بتقديم ما نهلوه من خبرات وتجارب لأنديتهم ولغيرهم لتطوير الكرة السودانية.
الأستاذ طارق عطا صالح نائب السكرتير العام للإتحاد السوداني لكرة القدم أبدي سعادته الكبيرة بتنظيم إتحاده لأول كورس للحصول علي الرخصة (أ) بتنظيم سوداني ومحاضرين سودانيين الأمر الذي يؤكد سيرنا في الإتجاه الصحيح وجدد إلتزام إتحاده بالإستمرار في تأهيل الكوادر الفنية لتحقيق الأهداف المنتظرة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد