صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في دورة الإتحاد الولائي للكرة الطائرة الدعم السريع يتغلب على التخطيط والتأمين الصحي يطيح بالتربية

26

 

نيالا : أحمد إسحق الشوالي

جذبت الدورة الرمضانية للكرة الطائرة للإتحاد الولائي بشراكة مع التأمين الصحي انتباه المتابعين والجماهير والأسر وذلك بفضل قوة الفرق المشاركة فيها والنجوم العمالقة الدوليين مثل (نيولا وففتي وعلي مالك وحسين النزير ومروان ومصعب وغيرهم ) حيث صار ملعب مركز الشباب قبلة للجميع لمشاهدة المباريات التي ظهرت فيها الندية والتشويق ففي المباراة الاولى صحح الدعم السريع مساره بعد خسارته أمام المخابرات في لقاء الافتتاح بفوز مثير على التخطيط العمراني بشوطين لصفر وفي اللقاء الثاني تمكن التأمين الصحي من الفوز على التربية والتوجيه بذات النتيجة.
وصرح لمركز الحاكم رئيس إتحاد الكرة الطائرة مالك أحمد خميس أنهم يهدفون بهذه الدورة تهيئة الأندية المنضوية تحت لواء الاتحاد ومؤسسات الولاية للمنافسات التي ينظمها اتحاده بعد استقطاب الدعم من حكومة الولاية وهناك تفاهمات مع الدعم السريع مكتب قائد ثاني القوات الفريق عبدالرحيم دقلو وبتنسيق من قطاع نيالا لتوفير معدات رياضية للأندية وبعض النثريات المالية وجدنا فيها تجاوبآ مع سعادة الفريق عبدالرحيم وبإذن الله جاهدين في عودة سيرة الكرة الطائرة بنيالا لعدها الجميل خاصة في ظل تواجد الرغبة الاكيدة من الجميع للإرتقاء بالمنشط محليآ وقوميآ.
جدير بالذكر أن المباريات متواصلة يوميآ بمركز الشباب بداية من الثامنة والنصف ليلآ بواقع مباراتين في اليوم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد