صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في دوري أبطال أوروبا .. ليفربول يتعثر ويوفنتوس يفوز وأتلتيكو يصعد

25

أتلتيكو مدريد

 

سجل المدافع جورجي تيرزيف هدفا بضربة رأس قرب النهاية ليقود لودوجورتس البلغاري للتعادل 2-2 مع ضيفه ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء.
ويحتل ليفربول المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق نقطتين وراء بازل السويسري صاحب المركز الثاني، قبل مواجهة الفريقين في معقل النادي الإنجليزي بختام دور المجموعات الشهر القادم.
وقاد هدفان في الشوط الثاني عن طريق فرناندو يورينتي، وكارلوس تيفيز، يوفنتوس للفوز 2-صفر على مالمو في دوري الأبطال، وهو أول انتصار للفريق الإيطالي خارج ملعبه في دور المجموعات منذ عامين.
وارتقى يوفنتوس بهذا الفوز للمركز الثاني في المجموعة الأولى بتسع نقاط متأخرا بثلاث نقاط وراء أتلتيكو مدريد المتصدر الذي سحق أولمبياكوس 4-صفر.
فقد سجل ماريو مانزوكيتش ثلاثة أهداف ليقود أتلتيكو مدريد للفوز 4-صفر على ضيفه أولمبياكوس، والصعود إلى الدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم قبل مباراة واحدة على نهاية دور المجموعات.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد