صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في دوري الأبطال برشلونة يسقط مان سيتي في عقر داره

26

ميسي

خسر مانشستر سيتي الإنجليزي أمام برشلونة الإسباني صفر-2، الثلاثاء، على ملعب الاتحاد في مانشستر في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي (54 من ركلة جزاء) والبرازيلي دانيال ألفيش (90) الهدفين. ويلتقي الفريقان إيابا في 12 مارس المقبل على ملعب كامب نو في برشلونة.
وأكمل سيتي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع الأرجنتيني مارتن دميكليس، الذي تسبب في ركلة جزاء ضد فريقه مع بداية الشوط الثاني.
وبهذا الفوز، خطا برشلونة خطوة كبيرة نحو الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه خارج القواعد على مضيفه مانشستر سيتي، وأمام 40 ألف متفرج.
ولم ترق المباراة إلى المستوى، خصوصا شوطها الأول الذي جاء مخيبا، وندرت فيه الفرص من الجانبين. واستمر الأداء على الوتيرة ذاتها في الشوط الثاني قبل أن تأتي نقطة التحول في المباراة بطرد قطب دفاع مانشستر سيتي الدولي الأرجنتيني مارتن ديميكيليس لتسببه بركلة جزاء إثر عرقلة مواطنه ميسي داخل المنطقة.
ولم تنفع التبديلات التي قام بها مدرب مانشستر سيتي التشيلي مانويل بيليغريني لتدارك الموقف، وبدا واضحا افتقاد النادي إلى هدافه الدولي الأرجنتيني الآخر سيرخيو أغويرو المصاب.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد