صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في دوري السيدات لكرة القدم..التحدي يكسب المريخ برباعية والدفاع يواجه المدفعجية بالجمعة

183
تواصلت فعاليات دوري كرة القدم للسيدات بملعب الاكاديمية بالخرطوم (2) بحضور قادة الاتحاد السوداني لكرة القدم ممثلا في المهندس الفاتح احمد باني – الاستاذ محمد حلفا- الاستاذ معتز محمد لطيف ( الشاعر) بجانب لجنة كرة القدم النسوية بالاتحاد؛ عبر دكتورة احلام بولاد- انشراح حسن- غادة مبارك – احمد عز الدين بجانب لفيف من الجمهور والإعلام.. هذا و التقى فريقا التحدي والمريخ واسفر اللقاء عن فوز التحدي باربعة اهداف دون مقابل للمريخ احرز الاهداف اللاعبة سواكن موسي صاحبة الرقم (15) في الدقيقة (9) من شوط المباراة الاول واضافت اللاعبة ريان رجب (10) الهدف الثاني في شوط المباراة الاول في الدقيقة (22) وفي شوط المباراة الثاني احرزت اللاعبة نضال فضل الله (7) الهدف الثالث في الدقيقة (13) بينما احرزت اللاعبة رانيا ابكر (11) الهدف الرابع في الدقيقة (35)..
ادار المباراة بمستوي جيد كل من ؛ خادم الله الشايب حكم وسط- والاء عبد الصمد حكم مساعد أول – وزهرة على حكم مساعد ثاني – واسلام نادر حكم رابع..
وتتواصل المنافسات عصر الجمعة المقبل الموافق 22 يناير 2021م، بلقاء الدفاع والمدفعجية على ملعب الاكاديمية بالخرطوم (2)..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد