صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في ذهاب الدور الثالث المؤهل للدوري الوسيط..الاتحاد البشاقرة يواصل عروضه القوية ويكسب ود هاشم سنار بثنائية

258

كتب : الطيب جمال

فاز الاتحاد البشاقرة شرق على ود هاشم سنار بهدفين دون مقابل وذلك من خلال اللقاء الذي كان مسرحه ملعب دار الرياضة بودراوة و جاءت مجريات المباراة قوية و مثيرة شهدت ندية بين الطرفين تقدم الاتحاد بالهدف الأول في ربع الساعة الأولى من الشوط الاول عن طريق اللاعب طارق عبدالعزيز من ضربة جزاء ارتكبت مع اللاعب الحريف هود.
تواصل اللقاء بذات القوة والحماس وبهجمات سريعة من الطرفين حتى خواتيم الشوط الثاني والذي تمكن فيه الاتحاد من تعزيز تقدمه بهدف ثاني احرزه اللاعب عبدالحفيظ نصرالدين وبعدها بدقائق اعلن قاضي الجولة نهاية اللقاء المثير بفوز بطل اتحاد ود راوة الإتحاد البشاقرة بهدفين دون رد.
الإتحاد البشاقرة واصل في تقديم عروضه القوية وتحقيق انتصارات داوية وفوزه على ودهاشم سنار خطوة كبيرة نحو التأهل لدوري المجموعات.
هذا وقد حلت بعثة نادي ود هاشم سنار ضيوفا على البشاقرة قبل المباراة.
الجدير بالذكر أن الاتحاد البشاقرة شرق ممثلا ولاية الجزيرة بعد تخطي الإصلاح مدني بينما ودهاشم سنار ممثلا ولاية سنار وسيكون لقاء الإياب بملعب سنار الإسبوع القادم ان شاء الله.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد