صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في صفقة من العيار الثقيل الهلال يتعاقد رسمياً مع نجم منتخب جامايكا (ألفاس باول)

3٬397

 

نجح نادي الهلال، اليوم الثلاثاء في التعاقد مع نجم منتخب جامايكا ( ألفاس إلفيس باول) لاعب الطرف الأيمن، في صفقة تعتبر من العيار الثقيل وبعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي ، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي ، حيث نجح الهلال في تحويل مسار اللاعب للقلعة الزرقاء بفضل الرئيس الفخري للنادي سعادة المستشار تركي آل الشيخ والذي رعى المفاوضات وتكفّل بقيمة الصفقة بالتنسيق مع لجنة التطبيع بالنادي والتي شكرت أبو ناصر على مجهوداته الكبيرة وإسهاماته التي يقوم بها في خدمة الهلال ..
هذا ويعتبر ألفاس أحد أميز لاعبي الرواق الأيمن ويلعب أساسياً في المنتخب الجامايكي، وينتظر أن يصل اللاعب إلى السودان خلال الساعات القليلة القادمة..

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صلاح يقول

    الجلطة الجلطة ياخوانا …. الكاهن الأعظم أليخماو وصبيه العجوز ولدنا أبو المستعار المندلاوي حاتجيهم جلطة 😆😆😆
    نرحب باللاعب في قلعة سيد البلد أبزرد، ونتمني أن يشكل إضافة حقيقة للأزرق، بس الله يكفيه شر عيون الدلاقين الحاقدين !!

  2. ابو محمد يقول

    والله لو سجلتو ميسي انتو ياكمممممممممممممممممم زاااااااااااااااتكم هلال زعيط ومعيط ولن يغادركم الصفر الدولي الكلبيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر.

  3. الكاهلي يقول

    لا خلاص عاجبني كاساتكم المتلتلة مابتختشوا كأس ليه اكتر من ثلاثين عاما ولازال ماسكن ا حجوت امدغينة ياخي مسي البطولة اتغير خلي طموحكَ عالية بدل الكأس كاسات امرضتونا ماحتطورو ابدا خليكم في كويسكم دا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد