صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في ظلم أكتر من كدا؟

924

لهيب النار
هاشم الطيب
في ظلم أكتر من كدا؟

& جلس الرجل أمام الأرضحلجى ليكتب له “ع” أرضحال ليقدمه لمولانا القاضي ولما قرأ عليه ما كتب جلس يبكي وهو يردد : ما كنت عارف نفسي مظلوم !!
& وجلس الحكام أمام الاستادات ويطلعون ما هو مكتوب والدموع بللت الدقون وألسنت حالهم تردد ما كنا ياريس إننا بهذا الكم من الظلم نسكن وناكل ونشرب ونركب خ١١ وياعم نتغدى ونفطر ونتعشى ونجري في الميدان جري الوحوش وغير ألفين ما بنحوش !! & مولاي القاضي هل أنا ظالم أم مظلوم؟
& عزيزي ألمك لو بحسبوها بالصور ما كانت الأنقاذ سقطت شوارع زلط من الفاشر لبورتسودان والاسكندريه كباري سدود في كل حاره جامعه ووو وبالرغم من كل ذلك قالوها (تسقط بس) تقول لي كورسات ومحاضرات وصور مع هذا وذلك وهؤلاء و……..
& و… الجوع كافر وعزة نفسي حامياني !! الأعتراف سيد الأدلة لا نكابر ألفين طفل الروضه لا يرضاها بالرغم أن داخل شتطته الساندوتش وربما الحلاوه وااحاجه البارده تقول لي ألفين !!!
مشهد على الطبيعه :
_______________
بالأمس حدثنا كم عن كرم وضيافة الحكم القومي ابن جزيرة الأمام حمزه الهادي وكيف يستضيف الحكام في داره ثلاثة أيام وأخبار ودمدني السني أستراحة الأتحاد لا حديث عنها بلا حرج لكن كالعادة الحكم للحكم بنيان يشد بعضه البعض وزمبلهم الحكم القومي ابن أرض المحنه حافظ محمد إسماعيل شيال التقله في هذا الزمن الصعب ربنا نسألك أن تضع كل ما يقوم به حافظ أحفظه له في ميزان حسناته …

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد