صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في ظل غياب الدوليين… الهلال يستأنف تدريباته مساء اليوم ..الجهاز الفني يسعى لتصيح الأخطاء…

18

يستأنف الفريق الأول لنادي الهلال تدريباته مساء اليوم بالجوهرة الزرقاء وذلك بعد الراحة التي منحها له الجهاز الفني لمدة يومين بعد أدائه لمباراته الأخيرة أمام الأهلي عطبرة في الدوري الممتاز ويسيشهد تدريب الفريق غياب الدوليين وذلك نسبة لفترة التوقف الدولي وذلك لانضمامهم لتدريبات المنتخب الأول الذي يستعد لمواجهة تنزانيا الجمعة المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2020
غياب الدوليين ..
سيكون التدريب الذي سيجريه الفريق مساء اليوم بالجوهرة الزرقاء بقيادة الجنرال صلاح آدم والمدرب العام البرنس هيثم مصطفى ويأتي مران اليوم بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق بعد خسارته أمام الهلال كادوقلي والأمل عطبرة ثم التعادل الإيجابي الأخير أمام الأهلي بملعب عطبرة وسيشهد مران اليوم غياب لاعبي الفريق الدوليين في ظل انضمامهم لتحضيرات المنتخب الوطني الأول عصر أمس الجمعة وذلك استعدادًا لمواجهة تنزانيا الجمعة المقبل ضمن المرحلة الثانية والأخيرة لتصفيات أمم أفريقيا للاعبين المحليين المقرر إقامتها بالكاميرون 2020 على أن يستأنف الدوري في ال23 من أكتوبر الجاري وسوف تصدر برمجة الأسابيع المقبلة غدًا الأحد ومن أبرز أسماء الفريق التي انضمت لقائمة صقور الجديان القائد عبد اللطيف بوي ونصر الدين الشغيل .
ناقوس الخطر…
سيحاول الجهاز الفني للأزرق استغلال فترة التوقف الدولي وذلك من أجل تصحيح الأخطاء وإعادة الفريق لمساره الطبيعي وذلك في ظل عدم قدرة الفريق على الفوز خلال ثلاث مباريات على التوالي وتشير الإحصائيات إلى أن هذه أول مرة في تاريخ الفريق لا يستطيع الانتصار لثلاث مباريات على التوالي مما تجعل ناقوس الخطر يدق في الفريق.
وسيعمل الفريق على التشافي سريعًا وتصحيح الأخطاء ورفع معدلات اللياقة وبناء الفريق وتحضيره بالشكل المطلوب خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة صعبة بعد فترة التوقف الدولي عندما يستضيف الأهلي شندي، ومقبل أيضًا على مجموعات دوري أبطال أفريقيا مطلع نوفمبر المقبل .
المعد البدني الجديد ينضم للتدريبات اليوم…
ستشهد تدريبات اليوم لأول مرة انضمام المعد البدني الجديد للفريق معاذ هراوي بعد أن أقدمت الإدارة على التعاقد معه وذلك بعد أن ظهر ضعف اللياقة البدنية الواضحة للاعبين في الفترة السابقة مما كلف الفريق النقاط خلال مسابقة الدوري الممتاز ويعد هراوي من أميز المعدين البدنين في تونس وحاصل على العديد من الشهادات في هذا المجال .
الجهاز الفني ينتظر البرمجة الجديدة….
من المنتظر أن يصدر الاتحاد العام غدًا الأحد برمجة جديدة للأسابيع المقبلة من منافسات الدوري الممتاز الذي توقف نسبة لفترة التوقف الدولي على أن يستأنف في 23 من أكتوبر الجاري .
وسوف يعمل الجهاز الفني للأزرق بقيادة الجنرال على استغلال فترة التوقف الدولي وذلك من أجل التقاط الأنفاس وترتيب الأوراق ومن أجل التاعفي سريعًا بعد فترة التوقف الدولي وإعداد تشيكلة الفريق في المرحلة المقبلة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد