صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في قرارات لجنة الحالات الطارئة: رفض جميع الشكاوي وتأجيل مباريات الثلاثي الافريقي

26

في قرارات لجنة الحالات الطارئة

رفض جميع الشكاوي وقبول إسترحام مورينهو وتخفيض عقوبة أحمد السيد

تأجيل مباريات الثلاثي الإفريقي

عقدت لجنة الحالات الطارئة بالإتحاد السودانى لكرة القدم إجتماعاً مهماً ظهر اليوم الأحد بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد نائب رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات ونظرت في العديد من الأجندة المدرجة في جدول الأعمال وإتخذت القرارات التالية:

أولاً : نظرت اللجنة الشكوي المقدمة من نادى الأهلي الخرطوم حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادى المريخ الخرطوم خالد عبد المنعم طه النعسان في المباراة التى جمعت بين الفريقين بتأريخ 17/2/2016م ضمن مباريات الدورة الأولي لبطولة سوداني للدوري الممتاز وبعد إستعراض الشكوي والمستندات المرفقة معها وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة رفض الشكوي لعدم صحة المعلومات الواردة بها.

ثانياً : نظرت اللجنة الشكوي المقدمة من نادى الأمل عطبرة حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادى المريخ الخرطوم خالد عبد المنعم طه النعسان في المباراة التى جمعت بين الفريقين بتأريخ 22/2/2016م ضمن مباريات الدورة الأولي لبطولة سوداني للدوري الممتاز وبعد إستعراض الشكوي وبعد التداول قررت اللجنة رفض الشكوي شكلاً.

ثالثاً : نظرت اللجنة الشكوي المقدمة من نادي المريخ كوستي حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي الهلال الخرطوم ولاء الدين موسي في المباراة التي جمعت بين الفريقين بتأريخ 24/2/2016م ضمن مباريات الدورة الأولي لبطولة سوداني للدوري الممتاز وبعد إستعراض الشكوي والمستندات المرفقة معها وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة رفض الشكوى شكلاً.

رابعاً : نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادى الموردة الجنيد حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادى الموردة طابت في المباراة التي جمعت بين الفريقين في منافسة الدوري العام لموسم 2016م وبعد إستعراض الشكوى وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة رفض الشكوي لعدم إستيفائها الإجراءات الشكلية.

خامساً : نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي الأهلي وادي حلفا حول عدم قانونية مشاركة نادى عبري في منافسة الدوري العام لموسم 2016م نسبة لعدم تنظيم دوري محلي لموسم 2015م وبعد إستعراض الشكوى وبعد التداول والنقاش وبعد التأكد من عدم تنظيم دوري محلي بإتحاد عبري لموسم 2015م قررت اللجنة إستبعاد نادى عبري من منافسة الدوري العام وإعتماد تأهل نادى الأهلى وادى حلفا للمرحلة التالية من المنافسة.

سادساً : نظرت اللجنة الإسترحام المقدم من المدرب محمد الطيب بخصوص إيقافه لمدة 6 شهور نسبة لما بدر منه من سلوك في مباراة الأهلي الخرطوم بتأريخ 30/9/2015م في دوري سودانى الممتاز وبعد إستعراض الإسترحام وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة قبول الإسترحام ورفع ما تبقي من عقوبة الإيقاف.

سابعاً : نظرت اللجنة الإسترحام المقدم من المدرب أحمد السيد بخصوص إيقافه لمدة عام نسبة لما بدر منه من سلوك في مباراة الهلال الخرطوم بتأريخ 11/10/2015م في دوري سوداني الممتاز وبعد إستعراض الإسترحام وبعد التداول والنقاش وجدت اللجنة تكرار سوء السلوك والعقوبات للمدرب أحمد السيد ونسبة لما قدمه من تعهد بعدم تكرار هذا السلوك مستقبلاً قررت اللجنة تخفيض العقوبة لمدة 6 شهور.

ثامناً: نظرت اللجنة في خطاب إتحاد الفاشر والخاص بعدم وجود فرق شباب لنادي المريخ الفاشر قررت اللجنة مخاطبة إتحاد الفاشر بتوفيق أوضاع شباب المريخ الفاشر في التسجيلات التكميلية القادمة.

تاسعاً : نظرت اللجنة تقرير مكتب المنافسات بخصوص تسجيل اللاعب نادر يوسف برديف النسور حيث إتضح بأنه لازال مقيداً بكشوفات نادي الترسانة الفاشر وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة إيقاف اللاعب لمدة عام وإعادته لنادي الترسانة الفاشر بعد إنقضاء فترة العقوبة.

عاشراً : نظرت اللجنة خطاب إتحاد بورتسودان بخصوص تصحيح إجراءات تسجيل لاعب نادى العباسية سواكن حسن باشا محمود أجو وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة تصحيح إسم اللاعب حسب ما ورد في الرقم الوطني.

حادي عشر : تقديراً لمشاركة الأندية الثلاثة المريخ والهلال والأهلي شندي في البطولات الإفريقية قررت اللجنة تأجيل المباريات التالية:

الأهلي الخرطوم والهلال الخرطوم بتأريخ 6/3/2016م.

المريخ الخرطوم والأهلى عطبرة بتأريخ 6/3/2016م.

الأهلى شندي والنسور الخرطوم بتأريخ 6/3/2016م.

إلي موعد يحدد فيما بعد.

ثاني عشر: نظرت اللجنة الخطاب المقدم من إتحاد شندي بخصوص تسجيل نادي مويس اللاعبين نايس ديلولوس وعبد الله الجاك من شباب نادي النيل شندي وبعد التداول والنقاش وبعد أن إتضح بأن اللاعبين أكملا السن القانونية بفريق شباب النيل فقد قررت اللجنة إسقاط اللاعبين من كشف رديف النيل شندي وإعتماد تسجيلهم لنادي مويس شندي.

ثاني عشر :ناقشت اللجنة تقارير حكام ومراقبي مباريات دوري سوداني الممتاز من الإسبوع الأول وحتي التاسع وبعد إستعراض التقارير وما جاء بها قررت اللجنة الآتي:

إيقاف عضو الجهاز الفني لمريخ كوستي أحمد عباس حتي نهاية الدورة الأولي لدوري سوداني الممتاز وذلك بعد تكرار سوء سلوكه كما ورد في تقارير الحكام.

أنذار مدرب مريخ كوستي محسن سيد بعد ما ورد في تقرير حكم مباراة فريقه.

لفت نظر عضو الجهاز الفني لمريخ كوستي بعد ما ورد في تقرير حكم مباراة فريقه.

 

المريخ والامير 16           ولاء الديين لاعب اهلي مدني

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد