صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في لبنان.. توقيف لاعب كرة قدم بتهمة الإرهاب

21

لبنان.. توقيف لاعب كرة قدم بتهمة الإرهاب

أوقف الجيش اللبناني، الأربعاء، مدافع نادي الراسينغ بيروت لكرة القدم، زهير مراد، وذلك خلال توجهه إلى تمارين الفريق على ملعب بلدية برج حمود.

وصدر عن مديرية التوجيه في قيادة الجيش بيانا جاء فيه: “في إطار التحقيقات التي تجريها مديرية المخابرات، تم توقيف المدعو زهير مراد في محلة برج حمود بعد ظهر اليوم، للاشتباه بمشاركته في أعمال إرهابية”.

وأكد رئيس نادي الراسينغ بيروت جورج فرح في تصريح  لوكالة “فرانس برس” أن مراد “استدعي للتحقيق من قبل الجيش، وأنه ليس له أي علم بأسباب التوقيف أو حتى ماهية التهم الموجهة إليه”.  

وأشار فرح إلى أنه ينتظر نتائج التحقيق، مشدداً على أن “التداول بالموضوع يتم بطريقة خاطئة، حيث يتم استباق التحقيقات، وهو أمر مرفوض”.

وقال فرح إن مراد يلعب للفريق منذ خمسة مواسم، مضيفا: “لم نشاهد منه إلا كل تهذيب وانضباط وإخلاص لقميص الفريق، وإن غياب اللاعب في الفترة الأخيرة كان بداعي الإصابة، حيث كان يعالج في بيروت وبإشراف النادي”.

وكان مراد حاضرا على دكة البدلاء في المباراة الأخيرة للفريق في الدوري، والتي فاز فيها الراسينغ على الإخاء الأهلي عاليه 1-صفر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد