صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في لقائه بالفريق سر الختم ومعتصم جعفر.. الوزير عبدالكريم: يؤكد ضرورة تجاوز ملف الأزمات والالتزام بموجهات المرحلة

32

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور عبدالكريم موسى ان الوزارة تنطلق من رؤية متوازنة بمواقفها الثابتة والتعامل مع التحديات التي تواجه واقعنا الرياضي على الصعيد الداخلي والخارجي وتؤكد في ذات الوقت حرصها على الحقوق والواجبات والمسئوليات التي تضطلع بها وأمن الدكتور عبدالكريم على المبدأ الأصيل الذي أقره قانون هيئات الشباب والرياضة الجديد وأهلية وديمقراطية الحركة الرياضية وأضاف ان الواقع الذي تشهده الرياضة اقعدها كثيراً عن تطورها والارتقاء بحركة نشاطها ومسايرة العالم الخارجي ومواكبته وطالب بالعمل في ظل حكومة الوفاق الوطني لتحقيق أهداف وتوجهات المرحلة التي تستوجب ضروراتها تجاوز هذا الواقع بكل تداعياته لتنفذ الى غاياتها وكل ما يتطلع اليه أهل السودان وكان الوزير في لقاءاته التداولية والتنويرية حول حركة النشاط الرياضي للاتحاد السوداني لكرة القدم وجمعياته العمومية وما صاحبها من تداعيات وذلك في لقاء عقده الوزير مع مجموعة الاصلاح والنهضة برئاسة الفريق عبدالرحمن سرالختم المنتخبة من الجمعية العمومية في ابريل المنصرم كما عقد لقاءاً مماثلاً مع الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم ووقف الوزير على تداعيات الدعوة لعقد الجمعية العمومية والمستجدات التي لاحقت ولازمت الأزمة وما زالت ماثلة، الى ذلك واصل الوزير برنامج أعماله برفقة وزير الدولة للوزارة ووكيل الوزارة الدكتور نجم الدين المرضي حيث اطلع على سير أعمال وزارته في جولة ميدانية واسعة داخل اداراتها العامة ووحداتها وأقسامها وتعرف على طبيعة عمل الادارات مؤكداً ضرورة انفاذ موجهات عمل المرحلة في برنامج حكومة الوفاق الوطني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. alyyas يقول

    يا الوزير اعطيك الحل . اجبر الاتحاد القديم بمخاطبة الفيفا على تكوين واعاده الجمعية العمومية تختار بالانتخاب المكرر وعلى مسمع ومتابعة مناديب من الكاف والفيفا خلال شهر من الفائز . بلاش فوضى وخراب ديار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد