صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في ملحمة كروية بدوري الطائرة نيالا التأمين الصحي للنهائي والدعم السريع يودع

25

 

نيالا : أحمد إسحق الشوالي

في واحدة من ملاحم الكرة الطائرة استطاع منتخب التأمين الصحي الوصول لنهائي بطولة الإتحاد الولائي للكرة الطائرة بعد تغلبه على منتخب الدعم السريع في مباراة حبست الأنفاس وألهبت أكف المشجعين بالتصفيق حيث الندية والإثارة والرغبة الكبيرة للفوز عند الفريقين ببراعة النجوم في قوة الارسال الساحق والتصدي المتقن وحماس المنطقة الفنية لهما مماانعكس على مستوى المباراة التي جاءت في اجواء خريفية رائعة وتواجد جماهيري كبير تقدمه الاستاذ عبدالمطلب الساعاتي رئيس قطاع الشباب والرياضة بالولاية والدكتور التونسي مدير التأمين الصحي والأستاذ مالك أحمد خميس رئيس الإتحاد الولائي للكرة الطائرة والأستاذ عماد الصادق رئيس الهيئة التسيرية لنقابة تعليم جنوب دارفور والرائد ادروب بقوات الدعم وعديد من الأسر والشخصيات الرياضية ورموز المجتمع سهروا مع إبداعات عمالقة الطائرة حتي منتصف الليل لتعلن صافرة الدولي نور الدين عن انتهاء شوط الحسم الثالث بنتيجة(26)للتأمين مقابل (24)للدعم السريع بعد تعادهما بالنقاط فى شوط الحسم ب(٢٤)نقطة ليتأهل التأمين إلي النهائي منتظرآ الفائز من ملحمة اليوم بين العملاق منتخب المخابرات العامة ومفاجأة البطولة التخطيط العمراني عند التاسعة مساء بمركز الشباب.
هذا وقد توجه رئيس الإتحاد مالك أحمد خميس بجزيل شكره للجمهور الوفي لحضوره للمباريات ودعمه للمبدعين.
وقداعلن رئيس الهيئة التسيرية لنقابة عمال التعليم عماد الدين الصاق عن تقديم جائزة تحفيزية بإسم معلمي الولاية في كرنفال الختام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد