صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد الاهلي الخرطوم : وجود الامل في منطقة الخطر سيشعل المباراة .. وزغبير يؤكد المباراة صعبة

24

زغبير

اعترف قائد فريق الاهلي الخرطوم معتز عجب النيل (ناني) بصعوبة مباراتهم اليوم امام فريق الامل عطبرة في الدوري الممتاز مشيرا الى ان تواجد فريق الامل عطبرة في منطقة الخطر سيشعل من حرارة اللقاء وسيرفع من نديتها معتبراً ان المباراة ستلعب على جزئيات صغيرة لذلك يعملون على ان يكونوا في كامل تركيزهم من اجل تحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاثة.
وأكد اللاعب في حديثه للموقع الرسمي للنادي الاهلي بان الامل عطبرة ليس بالفريق السهل وان تواجده في منطقة الخطر لا يعني انه سيكون سهل المراس , وأشار الى ان اللاعبين تعاهدوا على بزل كل ما في وسعهم من اجل الحصول على النقاط الثلاثة كاملة .
  واوضح الدولي ايهاب زغبير حارس مرمي الاهلي الخرطوم والمنتخب الوطني ان مباراتهم امام الامل عطبرة المقرر اقامتها عصر اليوم لحساب المرحلة الثالثة والعشرون من الدوري الممتاز لن تكون سهلة على الطرفين لان الامل يسعى للهرب من دائرة الخطر وضمان البقاء في الدرجة الممتاز فيما يخطط الامل لتحسين موقفه في روليت الدوري.
وأكد ايهاب الذي سيتولى حماية العربن في حديثه للموقع الرسمي للنادي الاهلي ان النقاط الثلاثة هدفه في مباراة اليوم ويسعى فريقه للفوز في اللقاءات المتبقية له في الدوري للعودة لطريق الانتصارات وإنهاء الدوري في مركز متقدم يسمح لهم بالمشاركة الافريقية مشيرا الى ان فريقه لا يزال يمتلك الفرصة وسيقاتل عليها , وأعرب اللاعب عن امنياته في ان يتمكن من تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد