صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد الفراعنة: تعاهدنا على حصد اللقب الإفريقي

24

قال أحمد المحمدي، قائد منتخب مصر، إن الفراعنة تعاهدوا على حصد لقب كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها بلاده انطلاقًا من الجمعة المقبل.

وأكد المحمدي خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، للحديث عن مواجهة زيمبابوي في افتتاح البطولة، أن المعنويات مرتفعة، رغم أن المنتخب المصري سيكون تحت الضغط بلا شك، لأنه سيلعب على أرضه.

وأكد أنه سعيد باللعب في استاد القاهرة “الأفضل في مصر”، مشيرًا إلى أن المنتخب استطاع أن يحقق لقب أمم إفريقيا 3 مرات متتالية، أعوام 2006 و2008 و2010، وهو ما يؤكد قوة الفراعنة تاريخيا.

وأضاف نجم أستون فيلا، أن المجموعة الأولى التي يلعب بها منتخبه (مع زيمبابوي وأوغندا والكونغو الديمقراطية) ليست سهلة، مؤكدًا أن مباراة الافتتاح ستكون صعبة للغاية، مبرزًا أهمية البدايات.

وعن زميله محمد صلاح، نجم ليفربول، قال: “صلاح من أفضل 3 لاعبين في العالم، أعتقد أنه شيء مشرف للكرة المصرية، وكلنا نسعى لخدمة بعضنا البعض وتحقيق هدف الفريق”.

وأشار إلى وجود فوارق كبيرة، بين الجيل الذي حصد معه لقب إفريقيا في نسختي 2008 و2010، والجيل الحالي، على رأسها أن عدد اللاعبين المحترفين في أوروبا ارتفع، كما أصبحت لهم بصمات مؤثرة.

ولفت المحمدي إلى أنه حصد اللقبين السابقين خارج مصر، متمنيا أن يتوج هذه المرة في استاد القاهرة، مطالبًا الجماهير بدعم المنتخب المصري في البطولة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد