صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد الهلال يستغرب من قرار الاستغناء عن خدماته

21

عمر بخيت

استغرب عمر بخيت قائد الهلال من استغناء مجلس ادارة النادي الأزرق عن خدماته وعدم التجديد له في فترة التسجيلات الحالية إلى جانب زميليه مهند الطاهر والمعز محجوب وقال مهند في بيان أصدره مساء اليوم:

إلى جماهير الهلال العظيمة
لكم الحب والتقدير والتجلة والاحترام
منذ أن وطأت أقدامي ملعب الهلال العظيم تأدبت بأدب الهلال وفي كل المراحل تعاملت مع الهلال الكيان بحب كبير وتقدير عظيم .. كيف لا والهلال بات جزءا مهما في حياتي .
وما أحب أن أؤكده لجماهير الهلال العظيمة المنتشرة في كل بقاع الأرض إنني لم أجلس إلى ادارة المريخ ولم أفاوضهم أبدا.. ليس هذا فحسب، بل استطعت أن أقنع زملائي بكري المدينة وعبد اللطيف بويا ومحمد أحمد بشير بشه بضرورة إعادة قيدهم للهلال وقد نجحت في ذلك بعدما فشل المجلس في إقناعهم، لكن للأسف الشديد لم يستطع المجلس المحافظة عليهم بدليل ذهاب الأخ بكري المدينة للمريخ.. وحتى رئيس النادي تحدث عني حديثا طيبا لكنني لم أفهم ما قاله والمجلس يصدر بيانا يعلن عدم التجديد لي ولزملائي المعز محجوب ومهند الطاهر بدعوى أنني جلست إلى المريخ مفاوضا .. وهذا ما لم يحدث أبدا والله على ما اقول شهيد .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد