صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قانون هيئات الشباب والرياضة وتقرير التسجيلات التكميلية والجمعية العمومية أبرز أجندة اجتماع مجلس إدارة الإتحاد العام

26

دار الاتحاد السوداني.jpg1

يعقد مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم في الواحدة من ظهر اليوم الإثنين إجتماعه الدوري (16) بقاعة محمد الشيخ مدني للمؤتمرات بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس مجلس الإدارة ويناقش الإجتماع العديد من الأجندة المدرجة في جدول أعماله وعلى رأسها قانون هيئات الشباب والرياضة الجديد ومسودة القانون التي يجري تعديلها وتقرير التسجيلات للفترة التكميلية 2013م وخطاب الدورة والميزانية والإجراءات الخاصة بالجمعية العمومية العادية للإتحاد وتحديد مكانها وموعدها.

من جهته قال الدكتور معتصم جعفر رئيس الإتحاد بأن الإجتماع هو السادس عشر لمجلسه الذي يحرص علي عقد إجتماعاته بإستمرار وفقاً للنظام الأساسي وما يستجد من أعمال تستدعي إنعقاد المجلس ولذلك إجتماعات الدورة الحالية تعتبر من أكثر الإجتماعات وأكد بأن الإجتماع مهم جداً وسيناقش قضايا مهمة على رأسها قانون هيئات الشباب والرياضة الجديد والذي سبق أن قدم الإتحاد ملاحظاته عليه في إجتماعات عديدة مع وزراء الشباب والرياضة حتي يتماشي وموجهات الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مشيراً إلي أن المجلس سيحدد موقفه بشكل واضح من القانون ومتطلبات (الفيفا) وكذلك سيناقش الإجتماع التحضير والترتيب للجمعية العمومية للإتحاد لإجازة خطابي الدورة والميزانية وإنتخاب مجلس إدارة جديد لقيادة دفة العمل بالإتحاد في المرحلة المقبلة.

ودعا معتصم جعفر أعضاء المجلس لحضور الإجتماع في الزمان والمكان المحددين للمشاركة الفاعلة فيه كما عودونا مشيداً بحرصهم علي المشاركة وإثراء الحوار بالنقاش البناء والهادف بما يحقق المصلحة العامة ويتفق مع الأهداف التي يعمل من أجلها المجلس في تطوير كرة القدم السودانية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد