صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(قبعة) في فنجان ..!

32

العتب مرفوع

هيثم كابو

* والذين يطالبوننا بالتصدي لإعلام الوصايفة الذي يساند مجموعة المتشبثين الحمراء يتجاوزون حقيقة مهمة مفادها أن أقلام المدعوم فقدت الأمل في رفعة فريقها فباتت كل أحلامها محصورة في الكيفية التي تجعل الزعيم يقف محلك سر, فيدخل التسجيلات ويخرج منها خالي الوفاض كما يفعل دوما (أنصار الصفر) ..!
* في أحلك الظروف المريخية وأسوأ الأحوال لم تكن الغلبة في التسجيلات لصالح الهلال ..!
* قلنا من قبل كثيرا عبر هذه المساحة أنه كلما تحدث الوصايفة عن تفوقهم (المزعوم) في التسجيلات، فأعلم أنهم فقدوا البوصلة تماماً؛ وخسروا المعركة باكراً، و(كتر عليهم الضرب وراح ليهم الدرب)..!
* لم يخسر المريخ معارك التسجيلات في أكثر الأوقات حرجاً، ومهما كان حجم الفراغ بالزعيم كبيراً وهناك عدم إستقرار فإن الغلبة في التسجيلات لا يمكن أن تكون في صالح الهلال ..!
* كلما أعلن الوصايفة اعتمادهم على طريقة معينة في التسجيلات تم تشييعها لمثواها الأخير مصحوبة بلعنات الجماهير و(سقوط المواسير)..!
* أعتمد كردنة على اللجان الفنية فكانت النتيجة كارثية، وعندما أصبحت الخيارات عند الكاردينال غابت المواهب الحقيقية ولم يتبق للوصايفة غير مجموعة أسماء هزيلة تزين اللستة ولا تملك غير الكسكتة ..!
* عمل كردنة على تغيير طريقته في التسجيلات، ولكنه للأسف ظل محتفظاً بالكسكتة ومتمسكا بتوزيع القبعات ..!
* تسجيلات الوصايفة مجرد (قبعة) في فنجان ..!
* عندما لم يجد كردنة مبررا لضعف تسجيلاته خرج للناس بمعلومة جديدة قال فيها أن القارة السمراء تعاني شحا في المواهب ليبكي الناس غياب اللاعبين ويعلنون نهاية عصر المحترفين ..!
* يبدو أن ارتفاع الدولار تسبب في خلو إفريقيا والقارات المجاورة من المحترفين ..!
* قال كردنة قولته الشهيرة: (ما في محترفين)، ومن يومها الجماعة صابة فيهم مطرة لكن برضو مجبورين عشان كده ساكتين و (عاملين رايحين)..!
* ما حدث للهلال في التسجيلات السابقة سيتكرر هذه المرة، ولن يكون قادم الوصايفة أفضل ..!
* منذ قصة تسجيل (ساماتا والأخطر من ساماتا) والهلال ما قامت ليهو قايمة و (اللهم لا شماتة)..!
* قلنا من قبل أن تركيز الإعلام الأحمر في الفترة الماضية مع بعض القضايا الهامة داخل البيت المريخي اغرى إعلام الوصايفة فمد ألسنة السخرية في وجه الزعيم؛ وما دروا أن فورة فريقهم لا تعني تفوقه كما أن تسجيلاتهم متى ما تضخمت فإنها دون مستوى التقييم ..!
* ما دخل الوصايفة فترة تسجيلات إلا وكان نجوم تسجيلاتهم اليوم هم مشاطيبهم غدا، و(لكم في شطب أبو ستة درس بليغ)..!
* لم يجف حبر تسجيل أبو ستة بعد، ولم تنفض المسيرات التي خرجت لإستقباله في بربر، ولم تهدأ الحناجر التي هتفت له وجعلت اسمه نغمة، فإذا بنا نجده (خارج الخدمة)..!
* ما سجل الوصايفة لاعبا الا ودخل كشوفات الشطب، وما شطب (الصفرنجية) لاعبا لضعف المردود الا وعادوا للبحث عنه من جديد، و(يا لها من فوضى ضاربة الاطناب وتخبط فريد)..!
* والسؤال : على من يضحك هؤلاء يا ترى ؟؟
* إذا اكتفى المريخ باللاعبين الموجودين في كشوفاته فقط فانه سيضمن التفوق على الوصايفة ولو قام الهلال بتسجيل لاعب على رأس كل شهر ..!
* الآن وضح تماماً التقييم وثبت بيان بالأسماء أن الغلبة للزعيم ..!
* مشكلة الوصايفة الحقيقية (ضعف الذاكرة)، لذا فإن مآسيهم متكررة وقنابلهم (فشنك) وصفقاتهم خاسرة ..!
* إذا نسي الوصايفة إطلاقهم سراح المحترفين منذ بدأية ذاك الموسم المشؤوم وإعلان رئيسهم على الملأ أنه لن يدفع دولاراً واحداً لهؤلاء (المواسير) بعد خروجهم المذل من البطولة الإفريقية فعليهم فقط تذكر الأهلي الليبي ومرارة القنابل (الغنودية) ..!
* أوفى كردنة العام قبل الماضي بوعده في اليوم الأخير للتسجيلات وفجر قنبلة من (الهلال) الثقيل عندما وقع ميسي في كشوفات الأزرق ..!
* ميسي الذي فجر كردنة قنبلته آنذاك ليس هو (ميسي سيد الإسم) ولا (ميسي الذي رفضه المريخ فذهب للوصايفة ولم نره من بعد ذلك)، ولكن (ميسي الجديد) كان يلعب في صفوف الشعلة بحري ..!
* لم نر (برغوث زمانه) ولم يقتحم ميسي الشعلة أية تشكيلة، ولكن المهم حقاً أن الوصايفة أدركوا أن الوافد الجديد بمثابة قنبلة ما منظور مثيلا ..!
* من قبل قال كردنة أنهم إن ارادوا تسجيل ميسي فبمقدورهم فعل ذلك، ولقد بّر كردنة بوعده المبين وفعلها بدل المرة مرتين ..!
* أتنين ميسي ..(عفارم عليك يا كردنة) .. يا ريت بعد شح المحترفين تدعم الصفوف بواحد كريستيانو مصلح، وتلاتة نيمار لتأمين هجوم الهلال ..!
* قصة تسجيل ميسي في الهلال دي زي حكاية قناة (زول) الفضائية في آخر أيامها ..!!
* القصة بسيطة يا جماعة القناة كانت ما بتدي الناس حقوقهم وظروفها صعبة، لما قالوا للمدير في حوار صحافي : (انتو فلستوا ولا شنو ؟)، قال ليهم : (زول إمكانياتها كبيرة وحتستمر مسيرتها من دون توقف، ولو دايرين نتعاقد مع أوبرا وينفري بكرة دي ممكن نجيبا) ..!
* من يوم مدير زول قال : (لو دايرين أوبرا بكرة دي ممكن نجيبا)، تاني ما في قمر اصطناعي قدر يجيب قناة زول .. !
* الحصل على زول وأوبرا بتكرر مع هلال ميسي والدون (بالكربون)..!
* الصفقات (ضاربة) ووداعاً للقوة المالية (الكاذبة) ..!
* إتضربي ..!
نقش أخير
* كل من لبس (الكسكتة) سيلحق (أب ستة).. !

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد