صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قبل أن تحكموا على “الغربال”!!

21

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[نقدر ذلك القلق الذي بدأ يظهر على وجوه جمهور الصفوة بسبب ما تتناقله وسائل الإعلام المختلفة بشأن توقيع اللاعب لفريق المولودية الجزائري بعد أن غادر “الغربال” الخرطوم متوجها إلى الجزائر دون علم مجلس الإدارة رغم ما يشاع بشأن إكمال اللاعب لإجراءات سفره بعلم أحد أعضاء مجلس الإدارة!

[وأجد العذر لمحبي المريخ وعشاق الشفق الأحمر وهم يبدون تلك المشاعر الغاضبة تجاه تلك الحادثة التي لا تزال تفاصيلها غامضة ما بين حقيقة توقيع اللاعب على عقد مع الجزائري من عدمها رغم النفي الذي جاء على لسان “الغربال” أمس عقب عودته إلى الخرطوم!

[شخصيا لست من أنصار أخذ الأمور باستعجال دون التحري من حقيقة ما حدث قبل الحكم على اللاعب له أو عليه سيما وأن هذه القضية ربما تصرف المريخ من تحضيراته لمنازلة المولودية الذي ربما لجأ لهذا التكتيك لصرف أنظار ممثل السودان عن تجهيز نفسه بصورة متميزة للقاء الحادي والثلاثين من الشهر الجاري بالجزائر.

[لن يستفيد المريخ من تنصل كل شخص من المسؤولية ومحاولة كل طرف إلقاء اللوم على الآخر طالما أن “الغربال” قد غادر إلى الجزائر وقام بفعل شيء ما لا يمكن لأحد التأكد منه في الوقت الحالي لكن مجلس المريخ مطالب بالتركيز على تحضيرات فريقه لمباراة المولودية حتى لا يمنح خصمه فرصة الاستفادة من أزمة اللاعب في تحقيق النتيجة التي يخطط لتحقيقها خارج الملعب.

[لابد من إعلان حالة الطوارئ ومتابعة التدريبات وتحفيز اللاعبين وحثهم على القتال بدلا من الانشغال بهذا الموضوع .

[المريخ يحتاج للفوز على المولودية داخل الملعب حتى يرد على الفريق الجزائري بيانا بالعمل ويقدم له درسا لا ينسى.

[مواصلة المريخ لمشواره العربي يتطلب الانتصار على المولودية وتجاوزه وإلا فإن الأسلوب الذي يتبعه الجزائري يمكن أن يقود لتفاقم الخلافات بين أبناء المريخ بتحميل كل جهة المسؤولية لجهة أخرى.

[لا نقول إن متابعة ملف “الغربال” ليس مهما ولكن الأهم في الوقت الحالي هو تجهيز الفريق لمنازلة المولودية.

[قبل أن تحكموا على “الغربال” تحروا عن الحقائق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد