صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قبل ساعات من سفر الفريق الى أثيوبيا.. مدرب المنتخب يفاجئ المريخ ويختار ستة من لاعبيه للقاء غينيا

23

فاجأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني نادي المريخ واختار ستة من لاعبيه لقائمة المنتخب لمواجهة غينيا في الثاني والعشرين من الشهر الجاري في ختام تصفيات الأمم الأفريقية عام 2019.

ويتأهب فريق المريخ للسفر إلى اثيوبيا فجر الاثنين لإقامة معسكر اعدادي قصير قبل مواجهة النجم الساحلي في التاسع والعشرين من الشهر الجاري بامدرمان

وارسل الاتحاد السوداني خطاباً إلى الاندية التي اختار منها لاعبي المنتخب أشار فيه إلى حتمية تجمع اللاعبين في الزمان والمكان المحدد، منوهاً إلى ان نص المادة (19) بالفقرة (1) البند (ب) من لائحة المنتخبات الوطنية مقروءة مع المادة (20) تنص على (( إذا تأخر اللاعب عن تجمع المنتخب الوطني لأربع وعشرين ساعة دون موافقة مسبقة يوقف نشاطه تلقائياً (3) مباريات وإذا أوقفه النادي يعتبر مهزوماً 3/ صفر))..

وسينخرط المنتخب في معسكره مساء الاثنين المقبل بأكاديمية تقانة كرة القم بالخرطوم 2 وضمت القائمة كل من:

يونس الطيب، أطهر الطاهر، محمد مختار (بشة الصغير)، عبداللطيف بويا وفارس عبدالله (الهلال)، منجد النيل، سيف الدين مالك (تيري)، رمضان عجب، أمير كمال، خالد عبدالمنعم (النعسان)، والصادق آدم (شلش) – (المريخ)، ياسر مزمل، والي الدين خضر (بوغبا)، وابراهيم محمد (النسور) (الأهلي شندي)، مفضل محمد الحسن، وعمر سليمان (صولون) – (الهلال الأبيض)، بخيت خميس (المريخ الفاشر)، سفيان عزالدين، وأحمد سعيد ود أبوك (الأهلي الخرطوم) ومصطفى كرشون (الخرطوم الوطني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد