صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قدح الصيني وقع أنكسر !!

3٬003

لهيب النار

هاشم الطيب

قدح الصيني وقع أنكسر !!

 

& وقع قدح الصيني وتهشم الي قطعتين بسبب الحرب بين التوأم وكل منها يؤكد انه الأحق بملكية قدح الصيني المكسور !!
& الصيني المسكين بسبب جهله بالاسباب التي أفاضت به نحو مزبلة كورة القدم ستكون عظة وعبره لبقية زملائه لاعبي كرة القدم السودانية !!

& اللاعب المحترف يجب عليه قبل توقيع عقده مع النادي ألتأني ودراسة الشروط الموضوعه بالوثيقة التعاقدية بتمهل وحتي لو عرضها على قانوني ليفسرها له وبعد الاقتناع يمكنه التوقيع … & يا عماد وقعت في الفخ وأصبحت لُعبةً بعد أن كنت لاعباً بين أيادي إداريين يلعبون بالبيض والحجر كما يقولون !! & عماد الضحيه وقعت عليه قصة الديك الذي جاء يتفرج مسكوه وقطعوا رويسه وكابتن عماد في سعيه نحو رفع رصيده من الأموال أصبح هو المطالب بدفع المليارات ! !
& خمستاشر مليار المليار يحك المليار من وين ياحسره ؟! & غايتو ياعليقي علقتو الولد من أجل إظهار الفهلوه الرياضيه معليش دقت في العارضه.!!!

& الجهل مصيبه وكما قال المغني يا صيني راحت عليك !! & نادينا أقصد نادي الفلاح كنور (بكسر الكاف وتشديد النون مرفوعه) أصبح مكباً للاعبين العطاله الحياري الحالسون على أرصفة تلك الأندية المتخمة باللاعبين ودفعت بهم لتخزينهم في كنور ربما يترعروا ويقوي عودهم حتى الموسم القادم َ وبذلك يكون نادينا مجرد حاضنه !!!

& مش قلنا ليكم الدوري الممتاز يحتاج للجيوب الكبيره والفريق الباحث عن الاستمرار لن يطول عمره في الممتاز دوري ممتاز المال وخلاف ذلك لن تصل طموحاتكم لأكثر من دوريكم المحلي !! === ركلات حره ::
١/ عزيزي الخبير صلاح أحمد محمد صالح رئيس لجنة التحكيم لا بد من الاعداد المبكر لحكامك قبل ركلة البداية جسمانياً وذهنياً …
٢/ يا قنصل حازم وأبوجريشه ولجنة المريخ مادام ستاد بورتسودان مجاز من الكاف لزومه شنو بحردار وتنزانيا البلد تلقط في الدولار سنت سنت لزوم البعزقه شنو. ؟!

 

زمن إضافي

  • منتخب الناشئين والمنتخب الاول مقبلون على مباريات مهمه فى الجزائر والمغرب في الايام القادمة نتمنى ان نرى منتخبات تشرف السودان المكلوم.
  • الهلال بدأ التدريبات بمشاركة جميع المحترفين ماعدا المصاب جيرارد والمريخ مازال ينتظر بقية المحترفين للانضمام للتدريبات بعد وصول الغرايري امس.
  • سؤال يطرح نفسه..لماذا كل عام نرى تهافت الهلال على لاعبي المريخ ولايحدث العكس؟
  • لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم امام اخطر القرارات فى ملف مشاركة الاجانب فى مباريات الدوري الممتاز.
  • اشادات كبيرة بالمحترف الكولومبي الكولومبي برايان إدينسون بعد مشاركته فى تدريبات الفريق الاول بالمريخ.
  • حارس ود نوباوي عبد الله يعقوب ينتقل إلى نادي الظاهرة الاماراتي رفقة لاعب المريخ السابق عزام عادل بالتوفيق.

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    ستصرخووووووون والهلال ليس بمريخ جنية حتي تنتصروا عليه بقوانين التزوير كما حصل في فضيحة مريخ جنية. وان شاء الله القضية تمشي كاس عشان تعرفوا الطفا النور منو.

    1. ابو محمد يقول

      ههههه صفيرابي عايش على اوهام اعلامكم الضلالي
      القضية محسومة للزعيم الكبير المريخ فلا نامت اعين العيوطاب … أسكت عيط ههههه

    2. ابو محمد يقول

      جنيه
      قريتها الجنينة ذكرتني التكت هههههاااااياااي

  2. عباس يقول

    اخدها مني كع كرع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد