صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات خطيرة لاتحاد الناشئين ببورتسودان

26

كاس مرور بورتسودان 1

خاص: (كورة سودانية) نظر اتحاد هيئة رعاية الناشئين بمحلية بورتسودان في الاستئنافات المدرجة اليه واتخذ العديد من القرارات: تأييد قرار اللجنة الادارية في الاستئناف المقدم من نادي الدفاع سلالاب في ايقاف اللاعب مهند مكي لمدة ستة اشهر واعتبار نتيجة المباراة 2/0 لصالح الاهلي وتجميد نشاط النادي 6 اشهر واعتباره مهزوما في مبارياته المعلنة. ورفض الاستئناف المقدم من نادي الترجي في عدم قانونية لاعب السلام مجاهد حماد وتأييد قرار اللجنة الادارية حسب المادة (59) من القواعد العامة. شطب لاعب الساحل احمد محمد عثمان من كشوفات الناشئين لسبه العقيدة.

وفي الاستئناف المقدم من نادي حي العرب سلالاب المثدم في محمد عوض عبد الله واعتبار نتيجة المبارة كما جاءت في نتيجة المباراة وشطب محمد عوض من كشوفات الناشئين وخصم ستة نقاط من رصيد نادي حي العرب وذلك استنادا للمادة 34 من القواعد العامة. رفض استئناف نادي الجيل سلالاب واعتبار نتيجة المباراة كما جاءت في تقرير الحكم. ومن نتائج منافسة الناشئين تعادل التلال والهدف بكل وفاز الياقوتة علي دبايوا 5/1 وبرابطة الثورة تعادل التكامل والمربعات بهدف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد