صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات لجنة الإنضباط برئاسة مهدي البحر في شكوي الأمل عطبرة..لمخالفتهم نص المادة (59) من لائحة الإنضباط لسنة 2018م

120

 

إيقاف رئيس ونائب رئيس ومدير تنفيذي النادي لعامان عن ممارسة أي نشاط رياضي

عقدت لجنة الإنضباط المنتخبة بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعا ظهر يوم الثلاثاء 2 أبريل 2024م عبر تقنية الفيديو كونفرنس ترأسه مولانا مهدي محمد خليل البحر رئيس اللجنة وبحضور جميع أعضائها وبعد التداول الذي إستمر لعدد من الجلسات أصدرت اللجنة القرارات التالية بخصوص شكوى نادي الامل عطبرة المقدمة من عضوي الجمعية العمومية للنادي ضد مجلس الإدارة وقررت اللجنة الآتي:

أولا : إيقاف السيد عبد العزيز محمد إبراهيم الخليل رئيس نادي الأمل عطبرة لمدة عامان عن ممارسة أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم مع حرمانه من دخول جميع الإستادات وذلك لإدانته تحت نص الماده (59) من لائحة الإنضباط لسنة 2018م.

ثانيا : إيقاف السيد عثمان عبد الرحيم سليمان نائب الرئيس للشئون الإدارية بنادي الأمل عطبرة لمدة عامان عن ممارسة أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم مع حرمانه من دخول جميع الاستادات وذلك لإدانته تحت نص المادة (59) من لائحة الإنضباط لسنة 2018م.

ثالثا: إيقاف السيد إبراهيم مصطفى أحمد فضل المدير التنفيذي لنادي الأمل عطبرة لمدة عامان عن ممارسة أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم مع حرمانه من دخول جميع الإستادات وذلك لإدانته تحت نص المادة (59) من لائحة الإنضباط لسنه 2018م.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد