صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات لجنة الاستئنافات العليا

17

شعار الاتحاد السوداني

أصدرت لجنة الاستئنافات العليا برئاسة مولانا سمير فضل بخيت قراراتها في العديد من الاستئنافات المدرجة بأجندة اجتماعاها. حيث تم رفض استئناف نادي الموردة الأبيض ضد قرار الاتحاد المحلي لكرة القدم الأبيض شكلاً، وتم قبول استئناف نادي الشبيبة ضد قرار الاتحاد المحلي لكرة القدم – حلفا الجديدة شكلاً ورفضه موضوعاً،  وأصدرت اللجنة قرارها أيضاً في الاستئناف المقدم من نادي الاتحاد سنجة ضد قرار الاتحاد المحلي لكرة القدم سنجة حول مشاركة اللاعب أدم جيمس كلكي بالقبول شكلاً والرفض موضوعاً.

وفي استئناف نادي السهم الدامر ضد قرار الاتحاد المحلي لكرة القدم الدامر والذي قضى بإعادة مباراتهم ضد الشمالية بتاريخ 25/3/2014م فقد قررت اللجنة قبول الاستئناف شكلاً ورفضه موضوعاً وتأييد قرار الاتحاد المحلي استناداً علي نص المادة (96)(ب) من القواعد العامة والتي تنص علي الأتي : (ب) في كل الشكاوى إذا ثبت أن الاتحاد قد شارك بخطأ في المخالفة في تطبيق القواعد العامة تعاد المباراة. مع إخطار الجهات المعنية بهذه القرارات.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد