صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات لجنة شئون اللاعبين غير الهواة في إجتماعها اليوم

28

دار الاتحاد السوداني

عقدت لجنة شئون اللاعبين غير الهواة بالإتحاد السودانى لكرة القدم إجتماعاً مهماً ترأسه الأستاذ مجدى شمس الدين المحامى السكرتير العام للإتحاد رئيس اللجنة وبحضور جميع أعضائها وناقشت العديد من الشكاوى المقدمة إليها من عدد من الأندية واللاعبين ونظرت أيضاً في الطلبات المقدمة إليها وأصدرت القرارات التالية:
نظرت اللجنة في الشكوى المقدمة من النادى الأهلى الخرطوم ضد المدرب التونسي لطفي السليمى بعد تعاقده مع نادى الخرطوم وبعد إطلاعها على كافة المستندات ودراسة الشكوى قررت اللجنة فرض غرامة مالية على المدرب التونسي لطفي السليمى على النحو التالى:
مبلغ خمسة ألف جنيه لصالح الإتحاد السودانى لكرة القدم.
مبلغ (15) ألف دولار لصالح النادى الأهلى الخرطوم.
قررت اللجنة مخاطبة الإتحاد المصري وإخطار اللاعب محمد حسين العزازى لاعب نادى الموردة بالشكوى المقدة ضده من النادى والمثول أمام اللجنة في إجتماعها القادم.
تم تكليف مقرر اللجنة عبد العزيز شرونى بعمل دراسة للائحة شئون اللاعبين الخاصة بنادى الموردة وعرضها على اللجنة في إجتماعها القادم.
تم تحويل خطاب نادى الأمل عطبرة بخصوص اللاعب عادل النيل للإدارة المالية بالإتحاد.
نظرت اللجنة في قضية اللاعب النيجري تركى يحي أدو لاعب الأهلى مدنى وقررت تنفيذ القرار الصادر من قبلها بإلزام النادى بدفع مبلغ تسعة ألف دولار للاعب.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد