صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات لجنة كرة القدم والشاطئية برئاسة عادل بلة…إجازة اللائحة وتحديد موعد قرعة وبطولة السلام

117

 

عقدت لجنة كرة القدم داخل الصالات والشاطئية بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعها الدوري رقم (4) بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة المهندس عادل محمد بلة وبحضور جميع أعضائها وبعد مداولات مطولة ونقاش مستفيض أصدرت اللجنة القرارات التالية:
أولا : أجازة اللجنة محضر الإجتماع السابق بتأريخ
بتاريخ22 أغسطس 2022م
ثانيا : تمت إجازة شروط منافسة بطولة السلام لكرة القدم داخل الصالات.
ثالثا : تحديد مواعيد إستلام طلبات المشاركة للفرق يوم الأحد الموافق الرابع من سبتمبر 2022م كآخر يوم لإستلام الطلبات عند الموظفة ميساء السر البلة من تاريخ الإعلان.
رابعا : تكليف كل من لؤي الحلاوي وأحمد فضيل ومعز احمد بإستلام طلبات الأندية التي تريد المشاركة في بطولة السلام يوم الإثنين الموافق الخامس من سبتمبر 2022م.
خامسا : قررت اللجنو الإجتماع مع مناديب الأندية المشاركة في بطولة السلام يوم الأربعاء السابع من سبتمبر 2022م الساعة الواحدة ظهرا بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2).
سادسا : حددت اللجنة موعد قرعة المنافسة يوم السبت الموافق العاشر من سبتمبر 2022م الساعة الواحدة ظهرا بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2).
سابعا : قررت اللجنة عبر مجلس الإدارة مخاطبة وزيرة الشباب والرياضة لحجز صالة هاشم ضيف الله لقيام مباريات البطولة.
ثامنا : حددت اللجنة يوم ١٥/٩/٢٠٢٢ م موعدا لانطلاقة المنافسة بصالة هاشم ضيف الله.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد