صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات مجلس إدارة المريخ..ابرزها تعليق نشاط نائب الرئيس للشؤون الادارية والقانونية الاستاذ بدر الدين عبدالله النور وتجميد نشاطه .. وتكليف الجكومي برئاسة المكتب التنفيذي.

910

عقد مجلس إدارة نادي المريخ ظهر اليوم (الأثنين) اجتماعه الرابع بحضور ١٢ عضوا بمقر المكتب التنفيذي للنادي بالخرطوم، وشارك في الاجتماع عبر تقنية الفيديو رئيس مجلس الإدارة القنصل حازم مصطفى، وعقب التداول في مجموعة من القضايا جاءت مخرجات الاجتماع على النحو التالي :
١/ مراجعة كافة التفاصيل المتعلقة بقضية المريخ المنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضية (كاس) وتفويض النائب الأول محمد سيد أحمد للتنسيق مع الاتحاد السوداني لكرة القدم ومناقشة حيثيات القضية وإتخاذ كافة التدابير التي تحفظ للمريخ حقوقه في مواجهة التغول ومحاولة تضليل العدالة بمعلومات مغلوطة تمت في الفترة السابقة عن طريق المخاطبات المغشوشة وتواطؤ مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المنتهية فترته.
٢/ اجازة قرارات اللجنة المالية بفتح حساب مالي خاص بالنادي وتوجيه كل اللاعبين والموظفين بفتح حسابات بنكية وذلك من أجل إرساء مبدأ التعامل البنكي في كل ما يخص التفاصيل المالية.
٣/ تعيين مراجع قانوني رسمي لمتابعة كافة التفاصيل المتعلقة بالدفاتر المالية والمستندية الخاصة بكل التعاملات المالية الخاصة بالنادي من أجل رفع تقارير دورية مفصلة.
٤/ اجازة مقترح قطاع الجماهير (الروابط والتنظيمات) المقدم عبر رئيس القطاع مرتضي بتري، وتكوين لجنة تشمل كل من: مرتضى بتري، جلال عبد الماجد، خالد زروق، متوكل صالح، جعفر سنادة ومهند كمال وذلك لوضع رؤية متكاملة للقطاع تستصحب جميع مكونات المريخ الجماهيرية.
٥/ التأمين على المواقيت التي حددها القطاع الرياضي لسفر اللاعبين والجهاز الفني لمعسكر الفريق بدولة مصر العربية في العاشر من شهر ديسمبر الجاري.
٦/ تكليف المدير العام بتجهيز وطباعة النظام الأساسي للنادي المعتمد من قبل الاتحاد العام لكرة القدم ونشره على الصفحة الرسمية، مع إعداد لائحة النادي وعرضها في اجتماع المجلس القادم.
٧/ تكليف كل من جعفر سنادة، طارق تفاحة، ومهند كمال بمتابعة ملف مقر المكتب التنفيذي ورفع تقرير متكامل للمجلس.
٨/ إسناد رئاسة المكتب التنفيذي للسيد محمد سيد احمد سر الختم والشروع في إكمال المكتب التنفيذي حسب النظام الأساسي للنادي في اجتماع المجلس القادم.
٩/ توجيه صوت شكر لكبار المريخ ورموزه وأقطابه الذين ظلوا على الدوام يسعون للحفاظ على تماسك المجتمع المريخي وحل مختلف المشاكل التي تواجهه داخل البيت الأحمر، وخص مجلس الإدارة بالشكر كبير الأسرة المريخية رئيس مجلس الشورى محمد الياس محجوب الذي تداخل في الأجتماع عبر الهاتف، وجدّد أعضاء المجلس تأكيداتهم بأن كلمة حكماء المريخ وكباره لها مكانة سامية وتقدير خاص، ووجه المجلس بتعليق استقالة نائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية بدر الدين عبد الله النور استجابة لمبادرة رئيس مجلس الشورى وتحويله إلي لجنة تحقيق وتعليق نشاطه داخل لحين رفع نتيجة لجنة التحقيق وعرضها على اجتماع المجلس.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد