صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات مهمة لمجلس إدارة نادي ودنوباوي

208

التأمين على المكاسب الكبيرة التي عادت للنادي عقب زيارة وزيرة الشباب والرياضة الاخيرة والتأمين على استمرار تدريبات الفريق تأهبا لما تبقى من مباريات بالدورة الثانية للممتاز

ام درمان – كورة سودانية

واصل مجلس إدارة نادي ودنوباوي اجتماعاته وعقد اجتماعه الرابع والعشرون وبعد نقاش مستفيض توصل الاعضاء للقرارات التالية:
* اولا: استمع المجلس إلى تقرير مفصل من الأخ عمر السنوسي، رئيس القطاع الرياضي، متضمنا استمرار الأعداد بصورة مكثفة لفريق الكرة الاول طوال أيام توقف الدوري الممتاز، مع الإسراع في الالتزام بدفع كافة الاستحقاقات المالية ومعالجة المصابين.. وقد سجل مجلس الإدارة اشادة بالجهود الصادقة المخلصة الجماعية لأسرة القطاع الرياضي..
* ثانيا: قذم الأخ حمد النيل البيحاوي، رئيس القطاع الرياضي، وقطاع الشباب، تقريرا مفصلا عن فريق الشباب والذي بدا إعداده، الى جانب مطلوبات القطاع والذي تمت الإشادة به بعد الجهد الكبير الذي بذل طوال الفترة الماضية..
*ثالثا: وقف المجلس على النتائج الطيبة لزيارة وزيرة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم لنادي ودنوباوي، والتي أثمرت على تحسين أوضاع الاستثمار، والعمل على إعادة كافة المنزوعات من المحال والمساحات لحرم الاستاد والنادي مع الإشادة بالتزام رجل البناء والتعمير والنهضة الشاذلي عبدالمجيد، رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالخرطوم، بإعادة تأهيل استاد ودنوباوي..
* رابعا: اطمأن المجلس على الترتيبات التي تتسارع لقيام الجمعية العمومية العادية، الخاصه بإجازة النظام الأساسي، وانتخاب الأجهزة العدلية، من لجنة انتخابات ولجنة استئنافات يوم التاسع والعشرون من الشهر الجاري بنادي وزنوباوي..
* خامسا: وقف المجلس اجلالا وتقديرا لجهد قطب النادي المخلص صديق عباس، من أجل دعم مسيرة النادي..
* سادسا: كلف مجلس إدارة نادي ودنوباوي الإخوان موتمن الهادي، ومحمد عجوز، بمتابعه إجراءات الجمعية العمومية الخاصة بإجازة النظام الأساسي..
افادنا بذلك الفاضل عوض جلال الدين، الأمين العام لنادي ودنوباوي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد