صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرار  تعيين “عدار” مديرا للتعاقدات بحاجة للمراجعة !!

41

شاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

قرار  تعيين “عدار” مديرا للتعاقدات بحاجة للمراجعة !!

 

 

 

 

 

 

[اندهشت غاية الاندهاش لقرار مجلس ادارة نادي المريخ بتسمية “أيمن عدار” مديرا للتعاقدات بالنادي ومصدر دهشتي يعود لفشل المذكور اعلاه في صياغة (شكوي) فكيف نضع بين ايديه كل مستقبل الزعيم في ما يختص بالتعاقدات؟!!

[نحترم الكابتن “أيمن عدار” ونثمن دوره الذي قام به في دائرة الكرة في وقت سابق لكن اسناد مهام التعاقدات له من شأنه ان يمثل خطرا علي الفريق!

[من المعلوم ان أمر التعاقدات يحتاج لشخص لديه المام بالقانون في المقام الاول فما علاقة “عدار” ذلك وهو الذي فشل في صياغة شكوي افقدت المريخ تقاط مباراته أمام مريخ السلاطين؟!!

[كنا نعاقد ان مجلس المريخ سيتبع المؤسسية في اختياراته للجانه المتعددة بتسمية الشخص المناسب للوظيفة التي تناسب (امكانياته) وقدراته ولكن!!

[مصير المريخ لا يحتمل اي مجاملة يا “مادبو”!!

[برأيي أن المدير التنفيذي لنادي المريخ الدكتور “مدثر خيري” كان الانسب لتولي تلك المهمة الي جانب عمله التنفيذي لانه علي قدرة عالية من الالمام بالقاوانين الرياضية وبالتالي فانه الاحق بتلك المهمة من “عدار” الذي يري نفسه في العمل الي جانب لاعبي الفريق نسبة لعلاقاته الطيبة معهم ومعرفته بكثير من تفاصيل مشاكلهم!

[مطلوب من مجلس ادارة نادي المريخ مراجعة قراره بشان اسناد مهام التعاقدات للكابتن “ايمن عدار”!

[قرار  تعيين “عدار” مديرا للتعاقدات بحاجة للمراجعة!!

مشهد أول

[يحل المريخ اليوم ضيفا علي الاهلي عطبرة بمدينة الحديد والنار في لقاء يدفع بالزعيم الي صدارة المنافسة حال حقق الانتصار علي خصمه العطبراوي.

[لقاء اليوم يمثل اهمية قصوي بالنسبة للزعيم الذي يواصل ثورة انتصاراته بالمنافسة بحثا عن التتويج باللقب لكن التهاون امام الاهلي العطبرواي ستكون له اثار كارثية مما يتطلب الجذر!

[مطلوب من الجهاز الفني بقيادة المقاتل “جمال ابوعنجة” تسخير كافة خبراته الطويلة في ميادين كرة القدم لقيادة فريقه لتحقيق الفوز حتي يعتلي صدارة المنافسة.

[الروح القتالية هي سر انتصارات الزعيم ونأمل ان يجبرون خصمهم علي تقبل الخسارة بملعبه ووسط جماهيره.

[حذاري ثم حذاري من التراخي!

مشهد ثاني

[غياب نجم وسط المريخ “عماد الصيني” عن مباراة اليوم امام الاهلي العطبراوي بسبب انضمامه لكلية المنتخب الوطني نأمل الا يؤثر علي اداء الفرقة المريخية!

[“الصيني” من اللاعبين الذين أدخلوا ابهجة والسرور الي دواخل جمهور الصفوة بفعل ما يقدمه مت اداء راقي ونأمل ان يكون الكابتن “ابوعنجة” قد اهتم بتجهيز البديل الذي يعوض غياب “الصيني”.

مشهد اخير

[اشتعلت الاوضاع الاعلامية بالهلال عقب صدور صحيفة النادي واسهم استقطاب (الكتّاب) في تشتيت افكار القراء الذين يطالعون (زاوية) لأحد الكتّاب بصحيفة ليتفاجأوا صباح اليوم الثاني بانتقاله الي اصدارة منافسة!

[ما يحدث بالهلال هونتيجة طبيعية لحالة عدم الاستقرار التي يشهدها النادي نتيجة الخسارة من الزعيم بهدفي “رمضان عجب”!

[نخشي ان ينتقل الصراع لفريق الكرة الذي تنتظره مواجهة صعبة مساء غد الجمعة امام الاهلي المصري بالقاهرة!

[اللهم احفظنا!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد