صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرار شجاع من الكاردينال

23

قرار شجاع من الكاردينال
عبد اللطيف ابو مدين

اصدر رئيس نادي الهلال قرار تاريخي بعيين الكابتن واللاعب السابق لنادي الهلال هيثم مصطفي كرار مساعدا اول للمدرب الجديد ميشيل كافالي لقيادة الهلال في الموسم الجديد وكان القرار صائب من وجهة نظري الضعيفه لان الكابتن هيثم مشبع بالخبرات قبل ان هلالي اصيل بزل العرق والدم في محبوبه الهلال واطربنا بفنه الراقي الاصيل في المستطيل الاخضر طوال السبعة عشر عاما من العطاء للموج الازرق نتمني ان يجد الترحيب من كل اطياف الهلال والدعم والمؤازره ورد قليل من الجميل لعطاءه اللا محدود في مشواره مع الهلال.
هيثم لاعب كبير وله تاريخ ناصع في الهلال لاينكره ذو بصيره وعارف برد برد الجميل فالكابتن هيثم قدم اعتزاره لشعب الهلال وتمني فتح صفحه جديده وتناسي الماضي والتفكير لما هو اتي في المستقبل القريب ان شاء الله ولذلك علي جماهير الهلال المحبه لهلالها ان تضع مصلحته فوق كل شئ واعلاء شعار الهلال فوق الجميع ولا شئ سوي اللون الازرق كما يقول الاخ والزميل والكاتب الكبير يس علي يس له التحيه.
تعيين هيثم مصطفي مساعد مدرب ضربة معلم تحسب لرئيس الهلال الكاردينال وكلمة وعد اوفي بها الكردينال لهيثم فكان عند كلمته .
لاتبني سمعتك علي حساب الهلال ياالوك
كل حاجه والهلال

 

عبد اللطيف ابومدين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد