صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرعة الابطال كشفت الحجم الحقيقي لهلال!!

23

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

 

[بالامس وضعت قرعة ابطال افريقيا حدا لمغامرات اعلام الهلال حينما وضعت الازرق مع بقية الفرق باستثناء خمسة فرق هي الأهلي المصري والوداد المغربي ومازيمبي الكنغولي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي.

[ظل اعلام الهلال يسخر من المريخ مؤكدا وضعه ضمن الفرق الضعيفة التي تستهل مشواره بالدوري التمهيدي وطفق كثير من اعلاميي الازرق في التقليل من شان الاحمر والتغزل في الهلال الذي جزموا بوضع الكاف له مع الفرق الكبيرة!

[بالامس عرف هؤلاء الحجم الطبيعي للازرق الذي سيبدا مشواره من التمهيدي بمواجهة فريق لم يسمع به احد!

[من صدعوا رؤوسنا خلال الفترة الماضية تواروا عن الانظار واخشي ان يحتجبوا اليوم عن الكتابة بعد ان انكشف حال (المدعوم) من خلال القرعة التي جاءت عكس توقعات هواة (تضخيم الاحداث).

[انتهت (حدوتة) الفريق الذي يصنف ضمن كبار القارة بعد ان كشف الكاف بالامس هوية الفرق المعفية من الادوار التمهيدية.

[هواة تضخيم الاحداث لن يالوا جهدا في تفسير قرار الكاف بالبحث عن المبررات التي تجعل من المدغشقري “احمد احمد” عميل وخائن ومتواطئ مع المريخ.

[لن يعترفوا بالحقيقة الماثلة لان التبرايرات موجودة لديهم وهي علي (قفا من يشيل)!

[وربما نسمع عن ايادي مريخية عبثت بالقرعة واخري قدمت الرشاوي للجنة المنظمة بالاتحاد الافريقي او خلاف ذلك من الاتهامات التي ظلت تطلق جزافا علي المنتسبين للمريخ!

[قرعة الابطال كشفت الحجم الحقيقي للهلال!!!

مشهد اخير

[ما يحاك في الخفاء ضد المريخ يحكي عن  عدم الخجل في ظل مشاركة شخصيات تحسب علي المريخ وهي ابعد عنه ما يكون بعد ان كشفت عن نواياها الحقيقية المتمثلة في الحصول علي المصالح الشخصية بعيدال عن مصلحة الاحمر.

[ما يحدث في المريخ يتطلب الانتباه من افراد القبيلة الحمراء الذين يعشقون الكيان بعيدا عن المصالح التي يرغب البعض في تحقيقها.

[عشاق الشفق الاحمر يجب ان يكونوا اكثر وعيا بعدم الانسياق وراء ما يكتب في بعض الصحف باسم (الصفوة) وهو لا علاقة له بذلك الجمهور الوفي.

[عليكم بتفويت لافرصة علي هؤلاء.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. abu idris يقول

    ما عندك موضوع شكلو موضوع التمهيدي كان غايظك شديد

  2. ابو انس يقول

    ايادي مريخية عبثت بالقرعة ؟؟؟؟ انت من زمان الايادي المريخية الطويلة والخفيفة التي تسرق عرق الرجال بالجلاكسيات والاظرف المغلقة , دة كان زمان الايادي المريخية اضحت اقصر من ان تمتد لشارع العرضة جنوب الان ناهيك عن ان تمتد لشوارع القاهرة مقر الكاف , اصبحت تسجيلاتكم بالفاتحة , اما العبث الذي كان داخل اكاديمية اتحاد الكرة بالخرطوم 2 فقد تم كنسه وتطهير المقر من العابثين والفاسدين من امثال الجاكومي وعطا المنان الذين ننتظر ان يظهر فيهم حق الهلال الذي هضموه وسرقوه واجزم انه لن يضيع وسيظهر عليهم عاجلا ام آجلا , العصر الآن عصر المساواة واعطاء كل ذي حق حقه وهذا ديدن الاهلة اينما حلو فهم للعدل والقسط قائمون . قال ايه قال بكرة نسمع بأن ايادي المريخاب عبثت بالقرعة قال يا اقزام افريقيا الا تستحون يا اهل الظل ويا من تم ويتم اصتحابكم دوما بصحبة راكب

  3. خال أماسى يقول

    الاخ بالع حبوب منع الخجل الهلال لم يلعب ف الادوار الاوليه لان الفرق المشاركة 58 ناديا والبتالى لو تم استثاء الفريق السادس يتبقى 53 يضاف لهم منهم بطل النسخة الاخيرة الوداد يتبقى 52 وهو رقم زوجى فكان لابد ان يلعب سادس التصنيف وهو الهلال تمهيدى فهمت ولا حا تعمل رايح يا طيشابى

  4. صفوووة يقول

    اوفيت جزاك الله خيرا

  5. فلافيلو يقول

    والله ياااااا ( أبو وااااائل ) تبقى مصيبة كبرى لو إنت كإنسان وبشر كائن في الدنيا وما بتعرف القيمة الحقيقية لهلال السودان …
    المؤسف إنك تكون كده وإنت ( سخفي ) وسالب كما قال والي الجمال ( بتشديد وكسر الجيم ) و( كفوة ) لا علاقة لها بـ( الصفوة ).
    وصحيح الإختشوووووووا ماتوووووووووووا …!!!!!!

  6. محمد عبد القادر يقول

    ارتاح يا خوي لو كانت الفرق المعفية اكثر من 5لكان السادس الهلال تمهيدي لعام واحد لا يفرق لكن تمهيد لاكثر من 5سنوات دي المشكلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد