صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرعة ربع نهائي الكونفدرالية.. تعرف على جميع المواجهات ومواعيد نصف النهائي

19

 

 

 

 

 

 

أسفرت قرعة الكونفدرالية الإفريقية التى أجريت منذ قليل بإحدى فنادق مدينة السادس من أكتوبر، عن تحديد مواجهتي ممثلا الكرة المصرية بيراميدز والمصري بالإضافة إلى 6 فرق أخرى منافسين فى البطولة.

وجاءت قرعة ربع نهائي الكونفدرالية ..

زاناكو × بيراميدز

النصر الليبي × حسنية أغادير

المصري × نهضة بركان

انيمبيا × حوريا

كما تم تحديد مواجهات الدور نصف النهائي للبطولة، حيث سيلعب الفائز من زاناكو وبيراميدز مع نظيره الفائز من النصر الليبي وحسنية أغادير، فى المقابل يلعب الفائز من المصري أمام نهضة بركان مع الفائز من أنيمبا النيجيري وحوريا كوناكري الغيني .

وتقام مباريات ذهاب الدور نصف النهائي يوم 3 مايو المقبل، أما مباريات الإياب ستكون يوم 10 من الشهر نفسه، على أن تقام المباراة النهائية يوم 24 من نفس الشهر.

ويتنافس 8 أندية للظفر باللقب لأول مرة فى تاريخهم، حيث لم يتواجد فى هذا الدور أى فريق سبق له الفوز بالبطولة وهم أندية: بيراميدز والمصرى وحوريا الغينى والنصر الليبى ونهضة بركان المغربى وزانكو الزامبى وحسنية أغادير المغربى وأنيمبا النيجيرى.

ويضم التصنيف الأول الأندية التى تصدرت المجموعات الأربع وهم بيراميدز ونهضة بركان وحوريا وحسنية أغادير، بينما سيتواجد فى الثانى المصرى وزاناكو والنصر وإنيمبا، وتنص اللائحة على تفادى وقوع فريقين من نفس المجموعة معًا مرة أخرى فى ربع النهائى، وسيكون بيراميدز فى طريق زاناكو أو النصر أو إنيمبا، بينما ينتظر المصرى نهضة بركان أو حوريا أو أغادير.

وتقام مباريات ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية يوم 1 مارس على ملاعب أندية التصنيف الثانى، والعودة 8 من الشهر نفسه على ملاعب أندية التصنيف الأول.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد