صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرعة مفتوحة لربع نهائي ابطال اوربا ظهر اليوم

25

مع انتهاء دور 16 من دوري أبطال أوروبا ، والتعرف على الأضلاع الثمانية لربع النهائي. الاهتمام والترقب يتجه نحو قرعة دور الثمانية التي ستشهد مواجهات مفتوحة من العيار الثقيل دون شك، بعد معرفة هوية المتأهلين من دور 16 وهو برشلونة وليفربول ومان سيتي ومان يونايتد وتوتنهام ويوفنتوس وبورتو واياكس
وفقاً للموعد المعلن من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، تقام القرعة عند الثانية عشرة من منتصف نهار اليوم الجمعة في حفل سيقام في مدينة نيون السويسرية.
وتذاع القرعة في “بث مباشر” على موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” في الإنترنت، وعلى شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، وتحديدا القناة الإخبارية المفتوحة.
ويترقب مشجعي كرة القدم قرعة ربع النهائي بشغف كبير للتعرف على المواجهات التي سترسم مبدئياً شكل نصف نهائي المسابقة التي تبحث عن بطل جديد بعد خروح حامل اللقب ريال مدريد في مفاجآة من العيار الثقيل ضد أياكس الهولندي.
وتبحث مسابقة دوري أبطال أوروبا عن فائز جديد بعدما سيطر عليها النادي الملكي في السنوات الثلاثة الماضية بالفوز بها 3 مرات توالياً مع المدرب زين الدين زيدان، الذي عاد لقيادة الفريق مجدداً خلفاً لسانتياجو سولاري بعد الخروج المخيب من دور 16 لدوري أبطال أوروبا.
وستكون القرعة مفتوحة حيث يمكن ان تشهد مواجهة بين ليفربول ومان سيتي , او ليفربول ومانشستر يونايتد , وغيرها من المواجهات الانجليزية , كما يمكن ان تشهد مواجهة بين برشلونة ويوفنتوس لصدام متجدد بين ميسي ورونالدو .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد