صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرن شطة يدافع عن حماده صدقي

29

 

 

دافع السوداني عبد المنعم شطة، المدير الفني السابق للاتحاد الأفريقي، عن حمادة صدقي المدير الفني الحالي لسموحة، أمام الانتقادات التي تعرض لها من إدارة الهلال.
وقال شطة في تصريحات متلفزة “حمادة صدقي مدرب محترف ويعلم حقوقه وواجباته والهلال فريق كبير، لكن صدقي عانى من مشاكل بالجملة مع إدارة الهلال وراهن على الوقت لإصلاحها ولكن هذا لم يحدث”.

وأضاف “أصعب شيء يواجه المدير الفني ألا يختار لاعبيه، هذا الأمر أحدث شرخًا في العلاقة بينه وبين رئيس النادي بجانب وجود لاعبين انتهت عقودهم وأيضًا مستحقات لم يحصلوا عليها، كلها أزمات تدفع أي مدرب للرحيل”

وتمنى شطة، تأهل الأهلي المصري والهلال السوداني عن المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا بقوله “أنا أهلاوي وسوداني، أتمنى صعود الأهلي والهلال، لكن على أرض الواقع النجم الساحلي التونسي الأقرب للتأهل”.
وأكد أنه لا مبرر لنقل مباراة الأهلي والهلال خارج السودان بالجولة الأخيرة، موضحًا أن السودان آمنة ولا يوجد بها أي مشاكل بدليل عودة رحلات الطيران من جديد.
وتوقع شطة صداماً بين الغريمين الأهلي والزمالك في النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد