صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قريش: المريخ سيقدم أفضل ماعنده أمام المولودية

18

 

رحب محمد جعفر قريش، نائب رئيس نادي المريخ، بقرعة كأس زايد للأندية الأبطال، التي أوقعته في مواجهة مولودية الجزائر.
وأكد قريش في تصريح خاص ، مساء امس الإثنين، أن المريخ سيخوض مباراتيه بقوة، من أجل التأهل لدور الأربعة.
وأعادت قرعة كأس زايد التي أجريت اليوم الإثنين، بإمارة أبو ظبي، المريخ للجزائر مرة أخرى، حيث كان الفريق لعب مباراتي ثمن النهائي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ونجح في إقصائه، وتأهل لدور الثمانية.
وقال قريش: “في هذه المرحلة من البطولة العربية، كل الفرق متساوية المستوى والحظوظ، وتحمل المباريات أهمية أكبر، لأنها تقود لدور الأربعة”.
وأضاف نائب رئيس المريخ: “شاءت الأقدار أن نعود للجزائر مرة أخرى، وسيلعب المريخ مباراتين قويتين، وسيقدم أفضل ما عنده لأجل التأهل لدور الأربعة”.
وحول احتمال خوض معسكر نوعي لمواجهة مولودية الجزائر، قال قريش: “رئيس اللجنة المنظمة باتحاد كرة القدم السوداني، الفاتح بانيه، سيكون أبدى ملاحظاته التي تجعل الاتحاد السوداني يراعي مشاركة المريخ عربيا، ومحليا”.
وأكد قريش أن مجلس المريخ، جدد الثقة في المدير الفني، يامن الزلفاني، في إطار لجنة اجتمعت به اليوم الإثنين، وتوصلت إلى الأسباب التي أدت لتخلفه عن العودة الفورية مع بعثة الفريق من الجزائر، الأربعاء الماضي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد