صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

«قصة».. اللاعب الذي لا يحظى بالإحترام والتقدير الذي يستحقه

149

تندلتي – كورة سودانية

 

أحد الجنود المجهولين في أم دوم وفي دوري الدرجة الأولى في تندلتي الذين لا يحصلون على التقدير والإحترام الذي يستحقونه بالقياس على المستويات القوية والمميزة التي يقدمونها في البطولة!

 

«قصة» يعتبر أحد نجوم الموسم بالتأكيد، ليس في فريقه فحسب، بل في البطولة بأكملها، إذ يعتبر أحد أهم اللاعبين وأفضلهم في مركز خط الدفاع، حيث أثبت ذلك على مدار الموسم ويعد ركيزة أساسية ومهمة للغاية بالنسبة إلى أم دوم.

 

اللاعب برهن على ذلك طوال الفترة الماضية، إذ أثبت أنه أحد أهم اللاعبين في الفريق وعنصر لا يمكن الإستغناء عنه إطلاقاً، وقد لعب دوراً كبيراً ومهماً في المستويات القوية والرائعة التي ظهر بها أم دوم في الدوري، وهو ما يمكن تعضيده من خلال الإشارة إلى أنه يعد من ضمن عدد قليل جداً من اللاعبين الذين لعبوا دقائق اللعب مع فريقهم ولم يغيبوا عنه إطلاقاً لأي سبب من الأسباب.

 

أكثر من هذا، أنه يصعب حقاً أن تجده يشكو من شيء بغض النظر عن نتيجة اللقاء، الأداء الذي يقدمه زملاؤه في الفريق، هوية اللاعب الذي يجاوره في خط الدفاع، في وقتٍ يندر أن يحصل فيه على البطاقات الملونة، ما يوضح حقيقة أنه عنصر مهم للغاية ويدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد