صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قطب المريخ آدم عبد الله سوداكال يصل الدوحة ويعلن دعمه للمجلس وتحفيز اللاعبين

22

آدم عبد الله سوداكال

 

 

يصل للعاصمة القطرية الدوحة الأستاذ آدم عبد الله سوداكال رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات

سوداكال العالمية والقطب المريخي الكبير لمتابعة إعداد فريق الكرة بنادى المريخ وحضور مبارياته الودية التى سيخوضها خلاله وعلى رأسها مباراة شالكة الألمانى يوم الثالث عشر من يناير الجاري.

وأكد سوداكال بأنه سيأتي لدوحة العرب حباً في المريخ وحرصاً منه على متابعة إعداده والوقوف على شكل الفريق والإطمئنان على جاهزيته للموسم الجديد والإستحقاقات المنتظرة في مقدمتها دوري أبطال إفريقيا وأشاد بمجلس إدارة النادى بقيادة الدكتور جمال الوالى الذي نجح في تهيئة أجواء مثالية للفريق من خلال معسكري القاهرة والدوحة والمباريات الودية الكبيرة التى خاضها وسيخوضها خلالهما مشيراً إلي أن ذلك من شأنه أن يجعل الفريق في وضعية فنية ونفسية جيدة تمكنه من الذهاب بعيداً في دوري الأبطال.

وجدد قطب المريخ الكبير دعمه ومساندته الكبيرة واللا محدودة لمجلس الإدارة ورئيسه الدكتور جمال الوالى وقال بأنهم كأقطاب يدعمون كل الجهود التى يقوم بها لرفعة المريخ الكيان ودعا كل المريخاب الحادبين على النادى دعم هذا المجلس حتى يؤدي دوره بالصورة المطلوبة معلناً عن حوافز ضخمة للاعبين المبرزين في المعسكر الإعدادي والمباريات الودية.

يذكر أن سوداكال سبق له أن دعم تسجيلات المريخ بمليار جنيه ووجد الإشادة والتقدير من المريخاب لوقفته مع المجلس الحالى بقيادة جمال الوالى وأركان حربه كما قام بتكريم وتحفيز نجوم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم (صقور الجديان) في معسكر أديس أبابا الماضي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد