صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قطب المريخ الفادني يعد بتوجيه ضربة قاضية للهلال في التسجيلات المقبلة

23

كشف قطب المريخ علي الفادني الذي أسهم من قبل في صفقة تعاقد مجلس المريخ مع مهاجم الهلال بكري المدينة أنه يحضّر لمفاجأة داوية ستكون بمثابة رد قوي لمجلس ادارة نادي الهلال الذي تجرأ وسجل لاعب المريخ شرف شيبوب في التسجيلات الماضية مبيناً أن المفاجأة ستكون ضربة قوية لمجلس الهلال وفي نفس الوقت ستكون مفرحة لجماهير المريخ مؤكداً أن موعد هذه المفاجأة ليس ببعيد بل سيكون قريباً جداً وستكون هذه المفاجأة مفرحة لجماهير المريخ بعد أن وصلت العملية إلى مراحلها الختامية واكتملت كل خطواتها بنجاح كبير وذكر الفادني أن الدعم الذي قدمه للمريخ أمس يعتبر طبيعي في سبيل حرصه على دعم الكيان وسيستمر في دعمه في المرحلة المقبلة.

%d8%b9%d9%84%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%a7%d8%af%d9%86%d9%8a-%d9%8a%d8%af%d8%b9%d9%85

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. صهيب يقول

    سبحان الله ، عايز يخطف لاعب من الهلال،

  2. جالون شل يقول

    كدى اقنع ناسك ديل بضربة شيبوب وبعدين اعدهم بالتسجيل والرد قال اخبار مفرحة قال داير يستغل ظهور الوالى بالتصوير معه لشئ فى نفس الفادنى ماذا تعمل 500 الف للمريخ قوم لف.

  3. عبدالله يقول

    نريده قاضيه بحق وحقيقه … زي ضربة بكري العقرب .. وليس كضربة شيبوب المعطوب الطلع هبوب … ده غير ضربة الوالي القادمه .. صفراب قومو جارين ..

  4. ساري الليل الازرق يقول

    فعلا سبحان لله ، متبرع بـ 500 الف جنية وعاوز يخطف ويسجل لاعب من الهلال في مواجهة اشرف الكاردينال هههههههههههههههه ضربة شيبوب عملة ليكم الصمرقع لهسة بتهربوا من تحديد المركز التاني ( وصيف كالعادة )

  5. ِعفيد الدين يقول

    لا يوجد لاعب في الساحه الرياضيه عامه ولا في الهلال او المريخ وحتي شيبوب يستحق هذه الضجه االاعلاميه بالله احترموا عقولنا

  6. نورالدائم شلعي يقول

    يا الفادني الوصيف ما فيه لاعب يستحق التسجيل في الزعيم فناس ( سادومبا و شيبولا و كاريكا و به و مساوى و ماكسيم برقر كلهم مواسير ) و ما تنسي الشباب ناس جزار الدمازين و أطهر خليفة الثعلب صاحب الأهداف العكسية فالوصيف فيهو مكفيهو و انتظر اول مشاركة خارجية و الخمسات المازيمبيه و السداسية الترجيه تكون حاضرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد