صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(قطع) “شداد” قول كل (طامع) في اثارة (البلبلة) بالمريخ!!

28

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

(قطع) “شداد” قول كل (طامع) في اثارة (البلبلة) بالمريخ!!

 

 

 

 

 

 

[حديث البروف “شداد” بتسلمه لتوصيات اللجنة القانونية باتحاد الكرة بشأن الجمعية العمومية لنادي المريخ وتأكيده عدم اتخاذ قرار حتي الان وإمكانية عدم اهتمامه بالتوصيات وضعه في مرمي نيران الرافضين لتلك الجمعية والمتهمين لمن قاموا باجراءتها بالمزورين!

[ما جاء علي لسان “شداد” يعضد من صحة ما اثرناه من قبل عن ترصد بعض اهل المريخ لهذا المجلس الذي جاء عن طريق اصوات الناخبين!

[نعلم ان اللجنة القانونية قد دفعت بتوصياتها لرئيس الاتحاد العام لكن ظهور البروف “محمد جلال” قبل عدة ايام من خلال برنامج (عالم الرياضة) التلفزيوني خصم كثيرا من رصيد الرجل واضعف موقف اللجنة التي استقت كثير من معلوماتها من جهات لا علاقة لها بالجمعية العمومية لنادي المريخ وقد برع “علي اسد” في ايضاح ذلك بتسميته لـ(لوبي) يعمل علي دمار المريخ!

[من ينتظرون صدور قرار ببطلان الجمعية العمومية لنادي المريخ سينتظرون كثيرا لذلك ينبغي عليهم العمل علي استغلال الوقت استعدادا للجمعية العمومية التي ستنتخب مجلس ادارة جديد سيما وانه بإجازة (النظام الاساسي) اصبح نادي المريخ محصنا ضد قرارات السياسيين التي كانت ديدن النظام السابق بتعيين مجالس تسيير تنتمي للمؤتمر الوطني!

[قطع “شداد” قول كل (طامع) في اثارة البلبلة بالمريخ بتأكيداته عدم التزامه بتنفيذ التوصية الصادرة من اللجنة القانونية بما يشير لصحة اجراءات الجمعية العمومية لإجازة النظام الاساسي لنادي المريخ.

[مطلوب من معارضي المجلس والطامعين في الجلوس علي كراسي مجلس الادارة تنظيم صفوفهم احتكاما لما تقرره صناديق الاقتراع وعليهم الا يحلموا بحكم النادي بعيدا عن (الديمقراطية) التي تمنح اعضاء الجمعية العمومية حق تقرير مصير النادي وتحديد هوية من يحكمه!

[مصير الجمعية العمومية لإجازة النظام الاساسي كتبنا عنه منذ فترة وحينها ظهر بروف “جلال” مهتزا ومترددا وغير واثق في نفسه وبالمقابل كان”علي اسد” اكثر ترتيبا منه وثقة في نفسه فنال ثقة المشاهدين الذين كانوا بمثابة الحكم علي الرجلين!

[عموما لن ننتظر كثيرا قبل ان يخرج قرار الاتحاد العام باعتماد الجمعية العمومية لنادي المريخ التي اجازت النظام الاساسي وحينها سنكتب عن تلك المحاولات اليائسة لتك الفئة التي لا ترغب في حكم الاحمر عن طريق الديمقراطية!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد