صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قلب دفاع بوروسيا دورتموند هوملس بين كفتي دورتمود ومانشستر يونايتد

23

ماتس هومليس مع شعار فريقي مانشستر يونايتد ودورتموند

بات من المعروف أن مدافع بوروسيا دورتموند ماتس هوميلس قال لزملائه في المنتخب الألماني، إن اتفاقا يقضي بذهابه إلى ملعب أولد ترافورد بات على وشك التنفيذ.

وقال مصدر مقرب من المعسكر الألماني “إنه يستعد للرحيل وأعطى إشارات إلى بعض اللاعبين بأن انتقاله بات وشيكا”.

ومن المرجح أن يكلف اللاعب خزانة مانشستر يونايتد حوالي 35 مليون جنيه استرليني، وسيكون انتقاله إلى كتيبة لويس فان غال إضافة كبيرة للمدرب الهولندي في خط الدفاع.

وسال الكثير من الحبر عن انتقال هاملز (26 عاما) هذا الأسبوع، عندما ألمح إلى أنه حريص على التحرك خارج دورتموند، وقد تم تفسير تصريحاته على نطاق واسع كإعداد لناديه ولمشجعيه بالرحيل.

لكن اللاعب نفى تماما أي ادعاءات متعلقة بتقديمه لوعود لأي شخص ما وكتب على حسابه في تويتر “حتى أكون واضحا.. هذه الادعاءات المتعلقة بالوعد تم اختراعها”.

قلب دفاع بوروسيا دورتموند ماتس هوملس

وقال المتوج بكأس العالم مع ألمانيا “أعتقد أن الانتقال من النادي سيكون جيدا لحياتي المهنية والشخصية.. في نهاية المطاف، أود ترك الدوري الالماني”.

وتابع اللاعب “الجميع يعرف كم أحب أن أكون في دورتموند، ولكن أريد أيضا أن أكون جزءا من فريق قوي مع لاعبين أقوياء”.

وينتهي عقد هوملز الحالي مع دورتموند في عام 2017.

ويعاني دورتموند، بطل ألمانيا 2011 و2012، في الموسم الحالي من أداء سيء ويحتل المركز العاشر، وما زال يبذل المستحيل للتأهل لبطولة أوروبية قبل 8 جولات على النهاية.

ويلعب دورتموند مع غريمه بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب السبت 4 إبريل/نيسان في الدوري الألماني لكرة القدم.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد