صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قلعة شيكان تعود للخدمة وتستقبل مباريات الدور التمهيدي لمسابقات الكاف

1٬413

قلعة شيكان تعود للخدمة وتستقبل مباريات الدور التمهيدي لمسابقات الكاف

إلتقي وفد السودان المشارك في أعمال الجمعية العمومية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) رقم (44) بمدينة أروشا التنزانية المكون من رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول الأستاذ أسامة عطا المنان حسن والأمين العام المحامي مجدي شمس الدين عبد المجيد بسكرتير الإتحاد الإفريقي فيرون ومسئول تراخيص الأندية بالإتحاد محمد سيدات حيث تم إجازة ملعب قلعة شيكان بعروس شمال كردفان الأبيض للأدوار التمهيدية لبطولات الإتحاد الإفريقي للأندية ووعد سكرتير الكاف ومسئول تراخيص الأندية بزيارة إستاد بورتسودان يوم العشرين من أغسطس 2022م لتفتيشه وإتخاذ قرار بشأنه.
من جهته قال عضو وفد السودان النائب الأول لرئيس الإتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان أن اللقاء كان ناجحا مع سكرتير الكاف ومسئول تراخيص الأندية وتم السماح لإستاد الأبيض بإستقبال مباريات الدور التمهيدي ليعود للخدمة مع ملعب الجوهرة الزرقاء وسيتم تفتيش ملعب بورتسودان لإستقبال المباريات الإفريقية ذاكرا بأن هذه المجهودات كلها تصب في صالح كرة القدم السودانية حتي تتمكن الأندية من آداء مبارياتها بالسودان أمام جماهيرها وأشاد بتعاون سكرتير الكاف ومسئول هيئة تراخيص الأندية لتفهمهما الكبير لمشاكل السودان وحرصهما علي حلها لمكانة السودان في القارة الإفريقية كواحد من مؤسسي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد