صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قلوا البن ليأفلوا النجم

43

حروف ذهبية
د. بابكر مهدي الشريف

× صرح كل العالمين بامر معسكر الحبشة واكدوا أنه حقق المراد والقصد، وأنه نجح بدرجة مطمئنة ، وقال الكوتش التونسي أن كل مطلوباته الفنية قد تحققت بإمتياز.
× وما صدر من تصريحات وتلميحات من اللاعبين الكبار بقيادة بكري المدينة العقرب ومحمد الرشيد وغيرهم، تتحدث عن جاهزيتهم وسمو نيتهم في تحقيق النصر المؤهل لنهائي البطولة العربية.
× الرأي عندي هو ، أن نجاح المعسكر الفعلي يظهر ويبين عند المواجهة الموعودة الجمعة المقبلة بالقلعة الحمراء، فعندما يشوف الشوف فعندها يتضح مدى نجاح العمل الذي تم بكل تأكيد ويقين.
× ونحن نقيس نجاحه الأولي بما يصدر من أقوال وتعاملات ، فمن هذه الناحية الملاحظية نراه ناجحا ومفيدا، كون عناصره يتحدثون عن نجاح لمسوه أحسوه وعاشوه.
× وما قاله المدير الفني للأحمر الزلفاني يشير بوضوح أنه راض عن التهيئات المتنوعة والناتج الفني الذي حدث، وكذلك تقبل اللاعبين وتنفيذهم لكل علم قدم لهم.
× وأيضا مردود التجارب التي كانت من خلال المباريات التدريبية أو التجريبية، فلعب الفريق مباراتين مع فرق كبيرة وذات مستوى عال، هما فاسيل والبن، فالبن فريقا معلوما لدى الرياضي السوداني بأجمعه، وفاسيل هو متصدر الدوري الحبشي اليوم.
× ونأمل أن يكون مردوده واضح يوم الجمعة ويسوق الفريق للنصر المنشود، فالصفوة تريد نتيجة إيجابية تؤهل الفريق للنهائي الكبير بالعين الإماراتية أمام هلال السعودية غالب الظن والحال.
× نجاح المعسكر تحدده أيضا النفسيات والمعنويات التي تعم اللاعبين وجهازهم الفني وحتى الطاقم الإداري، وكل هذا يحدث عن نجاح قد حصل والحمد لله رب العالمين.
× إذن يعود الفريق الأحمر ظهر هذا اليوم الأحد ليواصل برنامجه المتقن هنا، ويكمل ما بدأه بالحبشة، حتى يحين الوقت المضروب مع النجم الرياضي التونسي بإذن الله تعالى.
× ولا يمكن لنا أن نتحدث عن المعسكر وما يتوقع منه ، إلا أن نعطي المجلس الأحمر بقيادة الأستاذين ود الشيخ وقريش حقه ومستحقه في هذا الشأن، فهذا المعسكر لم يكن بالأمر الهين ولا اللين أبدا أبدا.
× دفع المجلس فيه مبلغ 25 ألف دولار ، الدولار يرقد فوق الدولار، في هذا الوقت الحار، بالإضافة للتذاكر وبعض المصروفات غير المحسوبة ولا المنظورة بكل تأكيد ويقين.
× صحيح المجلس ليس مشحودا على فعله الجميل وهذا واجبه، لكن ينبغي علينا أن نقول له أحسنت بقدر ما ظللنا نقول له أخطأت، فالشكر مطلوب لأنه يدفع المجلس لمزيد من التجويد والتحسين في اعماله القادمة، ومن باب المشكار يسن الرجال.
× خلاصة القول هو، أن قيام المعسكر وضبطه هذا شأن يلي المجلس وقد أفلح فيه وأفاض، أما نجاحه الفني فهذا شأن يلي الجهاز الفني واللاعبين، ونظن ظنا أنهم قد أفلحوا فيه، ولكن لا معنى لهذا قبل أن يظهر على أرض الواقع عملا ونتاجا يوم الجمعة المقبل إن شاء الله.
ذهبيـــــــــــــــــــــات
× حديث الكابتن بكري المدينة التفاؤلي يدخل الاطمئنان لقلوب الصفوة.
× بكري يمثل على الداوم الفأل الحسن وكل مداخل النصر المبين.
× نعرف بكري أنه رجل يحب التحدي ودائما يبدع عند المهمات الصعبة.
× نأمل فقط ان يكون العقرب في كامل عافيته حتى يكرر لسعاته.
× بكري قائد جيد وممول ممتاز لزملاءه المهاجمين ويسرب الثقة لقلوبهم وقلوب الجمهور.
× من حسنات المعسكرات التقريب بين اللاعبين ، وجعلهم يتعرفون على بعض أكثر.
× المعسكرات تجعل الفرقة أسرة واحدة وتقوي روابطها وينعكس ذلك على الملعب والنتائج.
× خسارة المنتخب السوداني أوضحت الدرك السحيق الذي نزل إليه السودان.
× معقولة يتم اختيار اللاعبين الاحتياط ومن ثم يتحدثون عن الخسارة؟
× الخسارة سعى إليها المنتخب ولم تسع هي إليه.
الذهبيـــــــة الأخيــــــرة
× وعبر الذهبية الأخيرة لهذا الصباح نقول، رجال المريخ قلوا البن الحبشي ليأفلوا النجم التونسي ويحجبوه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد