صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قلوب الصنوبر الغاني يعلن انتقال «آدامز» إلى الهلال

318

 

أعلن نادي أكرا هارتس أوف أول الغاني كوب الصنوبر انتقال لاعبه سليم أدامز لنادي الهلال بشكل رسمي دائم، في صفقة انتقال جاء ذلك عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»،، وفي هذا السياق كتب نادي هارتس اوف اوك اكرا هارتس أوف أوك أن يعلن رسمياً موافقته على الإفراج عن سليم أدمز إلى الهلال أم درمان في صفقة انتقال دائم سيتم توقيع وختم الانتقال رهنا بموافقة اللاعب على الشروط الشخصية مع النادي السوداني، وسيكون آدامز أولى صفقات الهلال التدعيمية في يونيو المقبل وجاء انتدابة باختيار فلوران ايبينجي مدرب الفريق الذي بدا واضحا انه قام برصد اللاعب لدى جولته الاستكشافية التي استهلها من غانا ودعا قلوب الصنوبر مناصريه للانتباه حيث سيكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذه الصفقة.

معلومات عن نجم الهلال الجديد، إذ أنه يعد من مواهب الدوري الغاني كونه يبلغ من العمر (۲۱) ربيعا.
فهو من مواليد الحادي عشر من شهر أكتوبر عام ٢٠٠٢ ويشغل وظيفة خط الوسط الدفاعي إضافة لإجادة اللعب في مركز الوسط المتقدم، وهو لاعب دولي غاني لعب لمنتخب غانا تحت ۲۳» عاماً، وخاص آدامز (۱۲) مباراة مع فريقه نجح خلالها في (٣) مساهمات إذ سجل هدفين وصنع هدفا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد